الوطن العربي / اليمن / اليمن العربى

اليمن اليوم مليشيا الحوثي ترتكب مذبحة جماعية في تعز.. لهذا السبب!

قامت مليشيا الحوثي بارتكاب مذبحة جماعة بحث أسرة التربوي طه حسن فارع في مدينة تعز.

وأدانت نقابة المعلمين بمحافظة تعز،  السبت، بشدة جريمة "الإبادة الجماعية" التي نفذتها عصابات الحوثي بحق أسرة الأستاذ طه حسن فارع.

وقال بيان صادر عن النقابة: "هاجمت المليشيا  منزل الأستاذ طه حسن فارع ممثل نقابة المعلمين بمنطقة شرقي صبرالموادم و المدرس بمدرسة الرفاعي بمنطقته ( عبدان) وتقتل زوجته وطفله وإبن عمه بدم بارد ليلة أمس الجمعة6/10/2017".

 

وتابع التقرير: "لم تكتف بذلك بل ذهبت إلى مطاردة واعتقال أهالي القرية الذين قاموا بمحاولة إسعاف المصابين قبل إستشهادهم ولتحول بينهم وبين دفن شهدائهم".

 

وطالبت الحكومة الشرعية بحماية مواطنيها وتقديم الدعم اللازم لذلك ،كما تطالب التحالف العربي الموالي للشرعية بردع هذه العصابةالإنقلابية الخارجة على كل الشرائع والقوانين والأعراف الدولية بانتهاكها لحرمة المساكن بمهاجمتها وقتل من فيها من المسالمين ( أطفالا ونساء ورجال ).

 

 كما طالبت كافةالنقابات و المنظمات الحقوقيةوالمعنية بحقوق الإنسان المحليةمنها والعربية والدولية بإدانة هذه الجريمة والتعاضد من أجل تسجيلها كجريمة حرب ضمن جرائم عصابات ( الحوثي - صالح) الإنقلابية والمطالبة بتقديم مرتكبيها وغيرها من الجرائم المشابهة إلى محكمة الجنايات الدولية لينالوا جزاءهم العادل.

 

واقتحمت المليشيات الانقلابية ،الليلة الماضية، منزل التربوي فارع للبحث عنه، والكائن في منطقة عبدان بمديرية صبر الموادم، جنوب شرق مدينة تعز.

 

وأقدمت المليشيات على إعدام زوجة النقابي حسن طه وابنه وأخيه، وسط المنزل، رمياً بالرصاص. وفيما يلي أسماء الشهداء ،وهم:

 

1- اتحاد قاسم محمدعلي 35 سنة

2- انس طه حسن فارع 15سنة

3- محمد حسن فارع 40 سنة

 

مصدر خبر اليمن اليوم مليشيا الحوثي ترتكب مذبحة جماعية في تعز.. لهذا السبب! من موقع اليمن العربى ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليمن العربى

قد تقرأ أيضا