أخبار العالم / مصراوى

شهود عيان في سقوط موظف "ملاهي المهندسين": "حزام الأمان انفلت"

كتب – محمود السعيد:

استمعت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار حسام إبراهيم، إلى أقوال عدد من شهود العيان في واقعة سقوط موظف من ملاهي نادي نقابة المهندسين بالزمالك، مساء الخميس الماضي.

وقال محمد عبد الرحيم، مدير شركة أجهزة طبية خلال التحقيقات، إنه قرر عمل إفطار جماعي للعاملين، بنادي نقابة المهندسين بالزمالك.

وأضاف "عبد الرحيم"، خلال التحقيقات -اليوم الاثنين- إنه عقب تناول الإفطار مع الموظفين، اتجهوا لركوب لعبة "ديسكفري"، وبعد انطلاقها بدقائق، سقط الموظف "حسام م." على الأرض بعد انفلات الحزام الحديدي لكرسيه.

وقال العاملين بالملاهي في التحقيقات، إن صاحب الملاهي هو المسئول الوحيد عن تشغيلها، ولم يكن موجودًا وقت الواقعة، وأمرت النيابة باستدعاء مستأجر الملاهي من نادي نقابة المهندسين.

كشفت معاينة النيابة للمصاب عن إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكسر في "الفك والخدين".

وكلفت النيابة المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة، ولم توجه اتهامات لأي مسئول بنادي نقابة المهندسين أو مستأجري الملاهي حتى الآن.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من صاحب شركة أجهزة طبية، بسقوط موظف من ملاهي نادي نقابة المهندسين بالزمالك، بعد حفل إفطار نظمه للعاملين بالشركة، الخميس الماضي، وتم نقله لمستشفى المعلمين لتلقي العلاج.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

لقد قرأت خبر شهود عيان في سقوط موظف "ملاهي المهندسين": "حزام الأمان انفلت" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا