الارشيف / أخبار العالم / شهارة نت

الحرس الثوري الإيراني يدك مواقع التكفيريين في دير الزور بسوريا

شهارة نت – سوريا :

أعلنت العلاقات العامة في قوات الحرس الثوري الإيراني، الأحد، بأن قوات الحرس الثورة الإسلامية أطلقت صواريخ من نوع أرض – أرض على مقر قيادة التكفيريين في دير الزور في سوريا ردا على منفذي العمليتين التكفيريتين الأخيرتين في طهران.

ونقلت وكالة تسنيم عن البيان قوله “إنه إثر الجريمة الإرهابية التي قام بها التكفيريون في 7 يونيو في طهران وأدت إلى استشهاد 18 من أبناء الشعب الإيراني المظلوم والصائمين وإصابة عدد آخر من المواطنين الأعزاء بجروح، فإن قوات حرس الثورة الإسلامية لم تترك من دون أي رد إراقة أي دم طاهر”.

وأكد البيان بأن قوات حرس الثورة الإسلامية استهدفت مقر قيادة ومركز تجمع وإسناد وقسم تفخيخ السيارات للتكفيريين في منطقة دير الزور بشرق سوريا، بصواريخ أرض – أرض من القواعد الصاروخية لقوات جو فضاء للحرس الثوري في محافظات كرمان شاه وكردستان (غرب إيران).

ولفت البيان إلى أن التقارير الواصلة أفادت أن عددا كبيرا من التكفيريين لاقوا مصارعهم كما تم تدمير معدات وأنظمة وأسلحة تابعة للتكفيريين خلال هذا الهجوم الصاروخي.

إلى ذلك حذر البيان التكفيريين وحماتهم في المنطقة وخارج المنطقة بأنهم إذا قاموا بتكرار إجراءاتهم التي وصفت بالخبيثة والشيطانية ضد الشعب الإيراني فإن نيران الغضب الثوري والانتقام من قبل حرس الثورة الإسلامية ستطال المرتكبين والمنفذين لهذه العمليات التكفيرية وستذهب بالمجرمين إلى الجحيم.

لقد قرأت خبر الحرس الثوري الإيراني يدك مواقع التكفيريين في دير الزور بسوريا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع شهارة نت ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا شهارة نت تحياتنا.

قد تقرأ أيضا