الارشيف / أخبار العالم / مصراوى

مصراوي يرصد 5 ساعات "رعب وشغب" في برمكيم

كتب - سامح غيث:

شهدت قرية برمكيم التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، أحداث عنف وشغب بدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة؛ واستمرت قرابة 5 ساعات، على خلفية ذبح شاب لنجل عم زوجته بسبب خلافات سابقة بينهما على حد أرض زراعية.

قال مصدر أمني أنه في الواحدة صباحًا، وأثناء استقلال "أحمد.ع"، ٢١ سنة، دراجته البخارية، غافله زوج نجلة عمه وتعدى عليه بسكين محدثًا إصابته بجرح ذبحي في الرقبة.

وتابع المصدر: بأنه فور علم أسرة القتيل بالواقعة طاردت المتهم قذفًا بالحجارة في محاولة للتخلص منه إلا أنه تمكن من الهرب منهم .

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لمصراوي، أنه بعد فشل أسرة المجني عليه في الثأر من المتهم سارع عدد منهم بنقله للمستشفى فى محاولة لإنقاذه إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

وأكد المصدر، بعد ذلك توجه أقارب المجني عليه لمنزل أسرة المتهم وأشعلوا فيه النيران، ولم يكتفوا بذلك بل منعوا الأهالي وقوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وأكد المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول له التحدث للوسائل الإعلامية-، أنه تم نقل المتهم للمستشفى بواسطة عدد من أهالي القرية لمعالجة ما لحق به من إصابات، بينما قامت أسرة المجني عليه بمحاصرة المستشفى لمنع خروجه برفقة الشرطة للتحقيق معه، كما رفضت نقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى الأحرار بالزقازيق لعرضها على الطب الشرعي، مما اضطر مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، إلى الاستعانة بقوات إضافية.

وأضاف المصدر، بأنه في تمام الساعة الخامسة صباح اليوم الجمعة، انتقل تشكيل من قوات الأمن المركزي، وفرضت القوات طوقا أمنيا حول المستشفى، وتمكنت القوات من اصطحاب المتهم.

وأوضح المصدر، بأنه أثناء اصطحاب الشرطة للمتهم، هدد عدد من أسرة المجني عليه بقتله والثأر منه مُرددين عبارة "هنقتله حتى لو وديتوه فين".

وتابع المصدر: رفضت أسرة القتيل نقله لمستشفى الأحرار بالزقازيق لعرضها على الطب الشرعي، إلا أن ضباط القسم أقنعوهم بضرورة نقله لإنها اجراءات التصريح بالدفن.

كان اللواء رضا طبلية - مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا باستقبال مستشفى ديرب نجم المركزي "أحمد.ع"، - 21 عاما، جثة هامدة؛ إثر إصابته بجرح ذبحي في الرقبة.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أنه أثناء استقلال المجني عليه دراجة بخارية، في إحدى شوارع قرية برمكيم التابعة لمركز ديرب نجم، غافله صهره وتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين"، وقام بذبحه أمام المارة وفارق حياته على إثرها قبل وصوله المستشفى.

تم التحفظ على جثة المجني عليه، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

لقد قرأت خبر مصراوي يرصد 5 ساعات "رعب وشغب" في برمكيم في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا