الارشيف / أخبار العالم / مصراوى

فك لغز اختطاف سائق قويسنا.. والتحريات: "خطيبته السابقة حاولت الانتقام"

كتب - فتحي سليمان:

حرضت فتاة صديقها للانتقام من خطيبها السابق، واختطافه ومطالبة والده بدفع فدية 10 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحه، وألقى ضباط الأمن العام القبض على المتهمين، ونجح في تحرير الضحية عقب قيام الجناة بالتنكيل به وسحله داخل منزل أحدهم.

وأعلنت مصادر أمنية بقطاع مصلحة الأمن العام، اليوم الجمعة، لمصراوي، القبض على (جوزيه. س. ع 47 سنة، موظف)، و(كرولس .ف 24 سنة، عامل)، و(جيكا. ع 23 سنة، عاطل)، متهمين باختطاف (جاك. ش. ل 29 سنة، سائق)، واحتجازه داخل منزل المتهم الأول عدة أيام بمنطقة قويسنا.

وأكدت التحريات أن المتهمين ارتكبوا الواقعة بتحريض من فتاة تدعى (ر، أ 23 سنة) وذلك بسبب فسخ خطبتها وتركها بعد خلافات نشبت بينهما منذ فترة بسبب كثرة علاقاتها مع بعض الشباب والتي رفضت انهائها بناءً على طلبه.

وأشارت تحريات أجهزة البحث الجنائي ومفتشي الأمن العام أن المتهمين طالبوا والد الضحية بدفع فدية 10 آلاف جنيه، مقابل إطلاق سراحه، واتفقوا فيما بينهم على تقسيمها.

وأشارت التحريات إلى أنه تم احتجاز المجني عليه بمنزل المتهم الأول، وأنهم تعدوا عليه خلال فترة احتجازه، وتفننوا في التنكيل به وتعذيبه وسحله حد إصابته بسحجات وجروح وحروق متفرقة بالوجه والصدر والذراعين.

واتفق المتهم الأول مع صديقته المحرضة على تصوير وتسجيل مقاطع فيديو للمجني عليه أثناء عملية التعدي عليه، وتسليمها لها بغرض الانتقام منه والتشهير به بعد ذلك.

تحرر محضر بالواقعة، تمت إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

لقد قرأت خبر فك لغز اختطاف سائق قويسنا.. والتحريات: "خطيبته السابقة حاولت الانتقام" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا