الارشيف / أخبار العالم / RT Arabic (روسيا اليوم)

Deutsche Bank يرفض تقديم بيانات عن قروض لترامب

رفض "دويتشه بنك" طلب 5 من أعضاء الكونغرس الديمقراطيين الحصول على معطيات عن وجود صلة محتملة لروسيا بالقروض المقدمة للرئيس دونالد ترامب وأفراد أسرته.

 وذكرت رويترز أن المصرف أستند  إلى التشريعات والقوانين الأمريكية الخاصة بحماية البيانات الشخصية.

ونقلت الوكالة مقتطفات من رد المصرف على الطلب: "نأمل أن تتفهموا ضرورة احترام "دويتشه بنك " للقيود التي وضعها الكونغرس والمحاكم بهدف حماية المعلومات السرية".

وتجدر الإشارة إلى أن 5 أعضاء ديمقراطيين في لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكي  أرسلوا يوم  23 مايو رسالة إلى دويتشه بنك طلبوا فيها تقديم معلومات عن المعاملات والتحويلات التي نفذها دونالد ترامب. ووفقا لرويترز، طلب البرلمانيون الأمريكيون من المصرف توضيح ما إذا  قدمت الحكومة الروسية فعلا ضمانات لكي يعطي البنك قروضا لتغطية معاملات ترامب العقارية.

ويبدي الديمقراطيون الاهتمام بالمعطيات الخاصة بسحب حوالي 10 مليارات دولار في فترة 2011-2015 وهو ما عرّض البنك لغرامة أمريكية فرضتها سلطات نيويورك بقيمة 425 مليون دولار.

المصدر: تاس

ادوارد سافين

 

 

المصدر: تاس

ادوارد سافين

لقد قرأت خبر Deutsche Bank يرفض تقديم بيانات عن قروض لترامب في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا RT Arabic (روسيا اليوم) تحياتنا.

قد تقرأ أيضا