تكنولوجيا / المحترف

أسهل الطرق لتحميل ملفات الفيديو من إينستاجرام على الحاسوب والهواتف الذكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما هو الحال مع العديد من الخدمات الأخرى، إينستاجرام لا يسمح لك لتحميل ملفات الفيديو، وهناك العديد من الطرق التي تمكنك من تحميل اي فيديو من هذه المنصة ،معظم هذه الطرق بسيطة ومريحة.واليوم سنتحدث بعض هذه الخدمات .

11a145a910.jpg

كيفية تحميل الفيديو من انستغرام على حاسوبك

إذا كنت بمشاهدة الفيديو على الحاسوب ، فاسهل طريقة لتحميله هي باستخدام احدى الاضافات الخاصة بالمتصفح . لهذه الأغراض، هناك العديد من الاضافات. وهي متاحة لجميع المتصفحات الشعبية وتعمل بنفس المبدأ.

527566e6a9.jpg

عادة بعد تثبيت احدى هذه الاضافة ادناه ، سيظهر زر "تحميل" في صفحة الفيديو ، او فتح المقطع في نافدة جديدة حيث يمكنك فقط النقر على زر الماوس الأيمن واختر "حفظ الفيديو باسم ...".

كيفية تحميل الفيديو من انستغرام على الهاتف الذكي

في الهواتف الذكية ، المتصفحات لا تدعم الاضافات ، عكس في اجهزة الحواسيب . لذا فإن أفضل طريقة لحفظ الفيديو من إينستغرام هو استخدام أحد التطبيقات الخاصة.

3886809a13.jpg

اندرويد كما هو الحال في نظام "IOS " يحتوي العديد من هذه التطبيقات التي تمكنك من تحميل الفيديو من  إينستغرام بكل سهولة ، يكفي ان تقوم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميله ولصقه في احد تطبيقات ادناه ، وسيتم تحميل الفيديو الى جهازك.

تطبيق للاندرويد 
تطبيق لـIOS 

لقد قرأت خبر أسهل الطرق لتحميل ملفات الفيديو من إينستاجرام على الحاسوب والهواتف الذكية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع المحترف ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا المحترف تحياتنا.

قد تقرأ أيضا