تكنولوجيا / المحترف

مايكروسوفت تصدر تحديثات جديدة من أجل إصلاح 96 ثغرة على مختلف منتجاتها !

لقد أصدرت مايكروسوفت تحديثات أمنية جديدة من أجل إصلاح 96 ثغرة و تصحيح بعض الأخطاء و قد تم إصدار هذه التحديثات أيضا بالنسبة لأنظمة التشغيل غير المعتمدة و أهمها Windows XP.

و قد جاءت هذه التحديات لإصلاح مجموعة من مشاكل تنفيذ التعليمات البرمجية عن بعد، و كذا مايكروسوفت إيدج و مايكروسوفت أوفيس اللذان يمكن التحكم فيهما عن بعد من طرف المهاجمين أو الهاكرز من أجل الحصول على تحكم كامل.

يقول أدريان هول، المدير العام لمركز عمليات الدفاع الإلكتروني :

أثناء مراجعتنا لتحديثات هذا الشهر، تمكنا من التعرف على عدد من الثغرات التي قد تشكل مستوى خطير في الهجمات الإلكترونية، و لهذا نقدم لكم اليوم تحديثات أمنية إضافية حيث ستكون هذه الأخيرة متاحة لجميع المستخدمين من ضمنهم مستخدمو النسخ القديمة للويندوز.

كما يجدر الذكر أن هذا التحديد لا يعتبر الأول من نوعه بالنسبة لويندوز XP، حيث قامت مايكروسوفت الشهر الفارط بإطلاق تحديث آخر لحماية المستخدمين من برنامج الفدية WannaCry.

و قد أشارت مايكروسوفت إلى أن جميع نظم التشغيل Windows مع تفعيل لخاصية التحديثات التلقائية، ستصلهم هذه الإصلاحات قريبا، أما بالنسبة لويندوز XP فسيتم تحديثه بشكل يدوي عن طريق مركز التحميل.


لقد قرأت خبر مايكروسوفت تصدر تحديثات جديدة من أجل إصلاح 96 ثغرة على مختلف منتجاتها ! في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع المحترف ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا المحترف تحياتنا.

قد تقرأ أيضا