تكنولوجيا / المحترف

أتاري تطور منصة ألعاب إلكترونية جديدة

استغلت شركة أتاري بداية الأسبوع الجاري مشاركتها في المعرض الدولي للألعاب الإلكترونية E3 لتقدم فيديو جديد وقصير لا تتعدى مدته 22 ثانية، ويبدو في الفيديو وبشكل غامض ما يمكن أن نفترض أنه منصة ألعاب إلكترونية خاصة بالشركة مع عبارة "قريبا" وقد تحمل إسم "أتاري بوكس/ Ataribox" وهو الأمر الذي بدأ في التأكد.

مصادر صحفية أشارت نقلا عن المدير التنفيذي لشركة أتاري "Frédéric Chesnais/ فريدريك تشيسنايس" أن الشركة فعلا تعمل على تطوير منصة ألعاب إلكترونية جديدة، وذلك في محاولة من أتاري لاستعادة أمجادها الغابرة والتي انطلقت منذ السبعينات قبل أن يأفل نجمها في أواخر التسعينات.

وإلى الآن فإنه لا توجد أي معلومات دقيقة حول المنصة الجديدة من أتاري ولا عن تصميمها أو التكنولوجيا التي تعتمد عليها، كما ما زلنا لا نعرف إلى الآن الموعد الرسمي لإطلاقها وما إذا كان هذا الأمر سيتم في هذا العام أو أن الأمر برمته ما زال مشروعا في بداياته.


لقد قرأت خبر أتاري تطور منصة ألعاب إلكترونية جديدة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع المحترف ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا المحترف تحياتنا.

قد تقرأ أيضا