تكنولوجيا / المحترف

رسميا، شياومي تحدد موعدا لقدوم الهاتف المرتقب "Xiaomi Mi Mix 2"


من بين أهم وأقوى المنتجات التي أصدرتها شركة شياومي، Xiaomi Mi Mix ، إذ حقق نجاحا ملفتا باعتباره أولى الهواتف ذات الاستغلال الأمثل للجوانب، والآن تسعى الشركة لضم هاتف جديد ضمن هذه السلسلة.

أكدت شركة شياومي على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo، أنها ستطلق هاتف جديد من سلالة Mi Mix، وكنظيره الذي سبقه، فمن المرتقب أن يكون هذا الإعلان في الربع الأخير من هذه السنة.

على الجانب الآخر، أشارت تسريبات أن الشركة تعمل حاليا على هاتف آخر أقرب ما يكون لهاتف Mi Mix لكنه سيطرح بسعر منخفض لمواكبة السوق النامية، وقد تمت الإشارة ل 150 دولار كثمن له.

هذا ويأتي الإعلان عن الهاتف الجديد من سلالة مي ميكس بعد الإعلان الرسمي للشركة عن أحد أبرز منتجاتها "Xiaomi Mi 6 " الذي أتى بثمن جد منخفض مقارنة بالعتاد والمميزات التي يقدمها، إذ تعتبر هذه المسألة أهم ما يميز الشركة حاليا في سوق الهواتف الذكية.

لقد قرأت خبر رسميا، شياومي تحدد موعدا لقدوم الهاتف المرتقب "Xiaomi Mi Mix 2" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع المحترف ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا المحترف تحياتنا.

قد تقرأ أيضا