تكنولوجيا / اليوم السابع

تكنولوجيا مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية من متصفح "إيدج" لمستخدمى iOS

اليوم السابع: كشفت تقارير سابقة أن شركة مايكروسوفت تسعى لإتاحة متصفحها الجديد "إيدج" لمستخدمى اندرويد و iOS بعد أن كان متاحا فى السابق بشكل حصرى لأنظمة ويندوز فون، إلا أن أحدث تقارير تشير إلى أن مايكروسوفت بدأت بالفعل إطلاق النسخة التجريبية من متصفحها إيدج لمستخدمى أنظمة iOS، إذ يمكن الآن لمستخدمى هواتف آيفون الاستفادة من التطبيق بسهولة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمن المنتظر أن توفر النسخة التجريبية من متصفح "إيدج" للمستخدمين ميزة المتابعة عبر الكمبيوتر الشخصى continue on PC والتى تتيح للمستخدمين التبديل بين الكمبيوتر الشخصى والهاتف ومتابعة جميع المهام بكل سهولة ويسر، مع ملاحظة أن شركة أبل تمتلك ميزة بالفعل مشابهة لذلك.

كما يوفر المتصفح لمستخدمى آيفون العديد من المميزات الأخرى مثل الوصول للمواقع المفضلة، وسجل التصفح وخدمة ebooks لقراءة الكتب الإلكترونية، كما يتيح التطبيق للمستخدمين القدرة على استبدال محرك بحث Bing الخاص بها، بمحرك جوجل أو ياهو، أما فيما يتعلق بإصدار أندرويد من التطبيق فمن المنتظر أن يصل قريبا.

 

 

 

 

مصدر خبر تكنولوجيا مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبية من متصفح "إيدج" لمستخدمى iOS من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا