تكنولوجيا / اليوم السابع

تكنولوجيا لعشاق ألعاب سباقات السيارات جرب High Speed Race

اليوم السابع: تعد ألعاب سباقات السيارات واحدة من أفضل فئات ألعاب الموبايل التى يفضلها الكثير من المستخدمين، فيما تعد لعبة High Speed Race واحدة من أبرز ألعاب سباقات السيارات لعشاق هذا النوع من الألعاب، إذ توفر للمستخدمين الكثير من الخيارات والتحديات والمستويات خلال ممارسة اللعبة.

لعبة High Speed Race

وتتكون اللعبة من 16 مسارا مختلفا يتنافس عليها اللاعب للوصول إلى خط النهاية مع عشرات السيارات القوية، كما تتيح اللعبة للمستخدم ثلاثة أنماط أساسية للعب وهى النمط  المبتدئ ، والمتوسط ، والصعب، والذى يحتاج من المستخدم لامتلاك سيارة قوية ذات مواصفات داخلية قوية، ويمكن الحصول عليها من خلال شراء هذه المكونات عبر النقاط التى يجمعها أثناء ممارسة السباقات مع الآخرين، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الموبايل إثارة.

كما تتيح اللعبة للمستخدمين إجراء السباقات داخل المدن الحديثة، مع وجود العديد من الطرق الممتلئة بالسيارات والمارة، ويمكن للاعب خلال ممارسة اللعبة الحصول على بعض التحسينات للسيارة مثل زيادة السرعة والوصول للسرعة القصوى لوقت معين، وغيرها من الأمور، وتأتى فى مساحة 43.37 ميجا بايت.

مصدر خبر تكنولوجيا لعشاق ألعاب سباقات السيارات جرب High Speed Race من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا