عاجل

تكنولوجيا اليوم : HTC ستقوم بالبث المباشر لحدث الإعلان عن الهاتفين U Ultra و U Play

الكتروني 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن تعقد شركة HTC مؤتمرا صحفيا يوم غد الخميس الموافق لـ 12 يناير تحت عنوان ” من أجلك | For U ” للكشف عن بعض هواتفها الذكية. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المرجح أن تقوم شركة HTC في هذا الحدث بالإعلان رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة تحت الأسماء HTC U Ultra و HTC U Play إضافة إلى HTC X10.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة HTC جعلت من الحرف U جزء كبير من مؤتمرها الصحفي، وهذا ما يؤكد لنا نوعا ما بأن الهاتفين HTC U Ultra و HTC U Play سيكونان جزءًا من هذا الحدث المنتظر. وفي حالة إذا كنت لا تريد تفويب فرصة مشاهدة هذا الحدث، فنحن هنا مع بعض الأنباء السارة والتي تتمثل في كون شركة HTC قد أكدت لنا هذا اليوم أنها ستقوم ببث مؤتمرها الصحفي مباشرة على شبكة الإنترنت.

وبناء على ما أعلنت عنه شركة HTC، فيبدو أنه سيتم بث الحدث مباشرة على شبكة الإنترنت إبتداء من الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تايوان، وهو ما يعني الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينيتش. وقد أعلنت شركة HTC عن ذلك للعامة من خلال الإعلان التشويقي أدناه والذي نلاحظ أيضا من خلاله تركيز شركة HTC على الحرف U مجددًا. لذلك، فمن الواضح أن شركة HTC ذاهبة للإعلان عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية HTC U في خطوة منها لتدعيم سلسلة هواتفها الذكية الراقية الحالية.

تكنولوجيا اليوم : HTC ستقوم بالبث المباشر لحدث الإعلان عن الهاتفين U Ultra و U Play في موقع نيوز مصر 24 من موقع الكتروني وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق الكتروني ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق