تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد ” يؤكد ” موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف LG G6، وتاريخ الإطلاق

الكتروني 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعدما ركزت على التلفزيونات والروبوتات والأجهزة المنزلية في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم في الأسبوع الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، فمن الأسلم القول بأن الهاتف LG G6 لم يكن حاضرًا في هذا الحدث. هذا يترك المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية كمنصة إطلاق محتملة للهاتف، وهذا في حالة إذا كانت شركة LG لا تخطط للكشف عن هاتفها الرائد الجديد في حدث خاص بها.

ولكن ذلك لن يكون هو الحال لأنه وفقا لتقرير جديد صدر من كوريا الجنوبية نقلا عن مسؤول ” رفيع المستوى ” في الشركة، فقد ” أكد ” بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G6 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية مشيرًا في نفس الوقت إلى أنه سيتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي في الشهر الموالي، وبالضبط في اليوم 10 مارس على الرغم من أن عملية الإطلاق ستقتصر على السوق الكوري الجنوبي فقط في البداية.

ولحد الآن، تم تأكيد العديد من التفاصيل بشأن الهاتف LG G6 مثل تخليه عن التصميم القابل للتجزئة المستخدم في الهاتف LG G5 الحالي، فضلا عن قدومه مع شاشة +LCD QHD بحجم 5.7 إنش وبنسبة عرض على إرتقاع تبلغ 18:9.

وبناء على ما يقال، أحداث المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 ستبدأ يوم 27 فبراير وستنتهي في اليوم 2 مارس، لذلك لا تتردد في العودة إلينا خلال تلك الفترة للحصول على كافة المعلومات حول المنتجات التي سيتم الإعلان عنها في هذا الحدث.

 

تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد ” يؤكد ” موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف LG G6، وتاريخ الإطلاق في موقع نيوز مصر 24 من موقع الكتروني وتم نقلة بواسطة محررين نيوز مصر 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه علي عاتق الكتروني ويمكنكم مشاهدة الرابط الاصلي للخبر من هنا الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق