الرياضة / المختصر

آخر أخبار نادي ميلان الإيطالي: سبب رفض دوناروما تجديد عقده مع ميلان هذا الموسم

صحيفة المختصر – أوضح مينو رايولا، وكيل أعمال الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان، مسببات نبذه توسيع عقده مع “الروسونيري”، والذي يختتم في 2018.

وأعلن ماركو فاسوني، المدير العام لنادي ميلان، الخميس الماضي، رسميًا، فشل محاولة توسيع عقد دوناروما، عقب اللِقآء مع رايولا في مركَز النادي، وتوفير ميلان عرض لتجديد التعاقد لفترة 5 سنوات، براتب سنوي مقداره 4 ملايين يورو.

وقال رايولا، في إصدارات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “لم نجدد عقد دوناروما لأنّه تعرض وعائلته للتهديد، ومورست عليه العديد من الضغوطات لأجل المواصلة في ميلان، لم يكن الأمر متعلقًا بالناحية المالية إطلاقًا، لكنّ ذلك الأسلوب الذي اتبعته الإدارة مرفوض تمامًا”.

وتابع: “ميلان لديه ميزانية تليق بفريق كبير، ودوناروما لاعب كبير، وحاولت التوصل لحلول ترضي كافة الأطراف، لكن الأمور لم تتم بالصورة المناسبة”.

ويسعى يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدمات دوناروما خلال الصيف الجاري.

لقد قرأت خبر آخر أخبار نادي ميلان الإيطالي: سبب رفض دوناروما تجديد عقده مع ميلان هذا الموسم في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع المختصر ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا المختصر تحياتنا.

قد تقرأ أيضا