الرياضة / سوبر كورة

فلورنتينو بيريز : رونالدو يعتبر تاريخ ريال مدريد

يحل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، حالياً ضيفاً، في راديو اوندا ثيرو، في هذه اللحظة ، يتحدث عن مشكلة كريستيانو رونالدو الأخيرة، بسبب الضرائب وقراره المفاجئ هو الرحيل عن النادي الملكي بسبب الأزمة، وفيما يلي تصريحات فلورنتينو بيريز .

 

قال" كريستيانو رونالدو لديه عقد وهو لاعب في صفوف ريال مدريد، وأنا لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو حتي الآن ، ولكنني سمعت بكل ما حدث، وأعتقد أنه لن يفسخ تعاقده معنا ، لأن، الشرط الجزائي لفسخ عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد هو مليار يورو، وهذا رقم كبير جداً.

 

وأضاف" كل ما يحدث أعتبره أمر غريب ، كريستيانو شخص جيد ، وسوف أتحدث معه و أعرف ما الذي يحدث بالضبط، و جميع الأشخاص عليهم أن يسددوا ضرائبهم بشكل طبيعي ، و كريستيانو دائما ما أراد تسوية وضعيته الضريبية، وسوف أدافع دائما عن كريستيانو رونالدو كلاعب و كذلك كشخص ، فهو شخص طيب و دائما ما ساهم في المشاريع الخيرية، وأنا متأكد من سلامة وضعية كريستيانو الضريبية ، كل هذا خطأ و سيتضح ذلك.

 

وواصل حديثه" لم أكن أعلم بأي شيء بخصوص كريستيانو رونالدو حتى وصلني غلاف صحيفة ابولا البرتغالية، و اخر مرة تحدثت فيها مع كريستيانو رونالدو كانت بعد نهائي كارديف ، قضية الضرائب جاءت فيما بعد، وأنا و ريال مدريد كانت لدينا قضايا مع مصلحة الضرائب و البعض من هذه القضايا فزنا بها، ما لا يمكن فعله هو وصف كريستيانو رونالدو بالمجرم أو التشكيك في أخلاقه ، هذا أمر يؤلمني أنا شخصياً.

 

وأكمل"حتي الآن ليس لدي أي معلومة عن كريستيانو رونالدو ، عندما تنتهي كأس القارات سنتحدث، والشيء الوحيد الذي أعلمه حاليا هو أن كريستيانو غاضب بسبب طريقة معاملة الإعلام له، ورونالدو لم تكن له أي نية للتهرب أو فعل شيء من هذا القبيل ، فهو توجه لمصلحة الضرائب و قام بتسوية كل شيء.

 

وأضاف" لم يسبق لي أن قلت لكريستيانو رونالدو أحضر عرض ، نحن سعداء في مدريد به كلاعب و كشخص، وهو حالياً يشعر بأنه تم إلحاق الضرر به ، يشعر كأنه جريح و قد يكون على حق، وهو لا يسعى أبدا وراء الأموال ، كل ما يريده هو أن يكون أفضل لاعب في العالم.

 

وأختتم" والشيخ ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان صديقي، و لم يتصل بي لا هو و لا اي شخص اخر ، لم اتحدث مع اي شخص بخصوص كريستيانو، نحن لانتركه أبداً، كريستيانو ليس صفقة اقتصادية للتفاوض عليه ، بل هو تاريخ ريال مدريد، ومشجعي ريال مدريد يعشقون "صاروخ ماديرا".

 

 

لقد قرأت خبر فلورنتينو بيريز : رونالدو يعتبر تاريخ ريال مدريد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا