الرياضة / الاهرام سبورت

الحضرى يتحدي كاسياس بمشاركة كهربا

يخوص عصام الحضري حارس ممري منتخب مصر ووادي دجلة تحديًا قويًا أمام الاسباني إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق، ضمن منافسات دورة المرحوم عبدالله مشاري (الروضان) الرمضانية لكرة القدم غدًا المقامة بالكويت.

ويشارك في المباراة الاستعراضية، محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك ومنتخب مصر، الذي تألق ضمن صفوف اتحاد جدة في الموسم الماضي، إلى جانب فيصل زايد لاعب الجهراء، وعدد من نجوم الدورة سواء المحليين أو المحترفين.

 ويشارك "الحضري" و"كاسياس" في دورة "الروضان" للمرة الاولي، وسبق وأن شارك العديد من نجوم العالم بالدورة الودية مثل الويلزي ريان جيجز والإسباني أندرياس إنيستا والمصري محمد أبو تريكة والمالي فريدريك كانوتيه.

ويختتم بعد غدًا الأربعاء، الدور ربع النهائي لدورة "الروضان"، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي تيماس مع فريق المرحوم أحمد الرومي، وفِي الثانية دار المحمدية مع الفائز من مباراة هوليداي إن مع بي إم دبليو.

لقد قرأت خبر الحضرى يتحدي كاسياس بمشاركة كهربا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع الاهرام سبورت ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا الاهرام سبورت تحياتنا.

قد تقرأ أيضا