الرياضة / سوبر كورة

إبراهيم صلاح: الضغوط الجماهيرية لن ترهب لاعبي الزمالك أمام بطل الجزائر

أكد إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك قدرة فريقه علي تحقيق الفوز علي منافسه اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي ستجمع بينهما غداً الأربعاء.

ويلتقي الزمالك بمنافسه الجزائري في الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب 5 يوليو ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات الأفريقيز

وقال إبراهيم صلاح جئنا للجزائر من أجل الفوز وتأكيد تصدرنا لمجموعتنا بدوري الأبطال الأفريقي.

وتابع القائد الثاني للفريق لن نتأثر بالضغوط الجماهيرية بملعب 5 يوليو ، خاصة وأن لاعبي الأبيض يملكون من الخبرات ما يؤهلهم لمواجهة هذه الضغوط.

وتحدث لاعب الوسط الدولي للزمالك عن توقيت مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة والتي ستقام عقب تناول الإفطار بأقل من ساعتين قائلاً لابد وأن يراعي الاتحاد الأفريقي "الكاف" توقيتات المباريات ، فليس من المعقول أن يخوض اللاعبين مباراة من 90 دقيقة بعد أقل من 120 دقيقة من موعد المباراة.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته الثانية برصيد 5 نقاط يليه اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط ، فيما يقبع كابس يونايتد في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

لقد قرأت خبر إبراهيم صلاح: الضغوط الجماهيرية لن ترهب لاعبي الزمالك أمام بطل الجزائر في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا