الرياضة / سوبر كورة

إيناسيو: الاتحاد الأفريقى لا يراعى مصلحة الأندية

أبدي البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك استيائه الشديد من موعد مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري والذي يقام بعد موعد الإفطار بأقل من ساعتين.

ويلتقي الزمالكى ببطل الجزائري في العاشرة مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات الأفريقي والتي ستقام علي ملعب 5 يوليو.

وقال إيناسيو أن موعد المباراة صعب للغاية ولابد من خوض أي مباراة بعد موعد الإفطار بـ 4 ساعات كاملة.

وتابع البرتغالي أن المسئولين في الاتحاد الأفريقي لا يشعرون باللاعبين فهم يشاهدون المباريات فقط أمام شاشات التلفاز ، ولابد أن يكون هناك مراعاة لظروف صيام بعض الفرق.

وأتم أوجوستو من المفترض أن يحصل اللاعبين علي راحة من اللعب طوال شهر رمضان ولكن ما يحدث أن الاتحاد الأفريقي يضع توقيتات غريبة للمباريات دون مراعاة لمصلحة الفرق.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته الثانية برصيد 5 نقاط يليه اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط ، فيما يقبع كابس يونايتد في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

لقد قرأت خبر إيناسيو: الاتحاد الأفريقى لا يراعى مصلحة الأندية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا