الرياضة / الاهرام سبورت

سيد عبدالحفيظ يتحفظ على قيام "الكاف" بتغيير طاقم تحكيم مباراة الوداد المغربي 3 مرات

 أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحفظه على قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بتغيير طاقم تحكيم مباراة الوداد المغربي أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 3 مرات.

وأكد عبدالحفيظ، خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة المقرر إقامتها غدا، على احترام النادي الأهلي وتقديره لكل الحكام في إفريقيا، وتمنى أن يسير اللقاء بشكل جيد.. مطالبا بأن يقوم كل فرد بدوره على أكمل وجه.

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أهمية المباراة وضرورة خروجها بصورة مشرفة تليق بمكانة الناديين.

وحضر الاجتماع من الأهلي اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية وسعيد أحمد إداري الفريق، حيث أسفر الاجتماع عن ارتداء فريق الأهلي للقميص الأحمر والشورت الأزرق والجوارب الحمراء، فيما يرتدي فريق الوداد طاقم من اللون الأبيض بالكامل.

وحرص شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، خلال الاجتماع الفني الذي استمر حوالي ساعة للاتفاق على كافة تفاصيل المباراة، على الاستفسار عن المكان المخصص لحضور جماهير النادي الأهلي في ملعب المباراة وآلية بيع التذاكر للجماهير غدا.

وخلال الاجتماع، رفض شمس الحصول على 10 تذاكر خصصها الوداد لمسئولي النادي الأهلي وطالب بالمعاملة بالمثل بعد أن كان الأهلي قد منح مسئولي الوداد 40 تذكرة خلال مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مندوب الوداد المغربي حضور 45 ألف مشجع من الجماهير في ملعب المباراة التي تجمع الفريقين في دور الستة عشر(المجموعات) لدوري أبطال إفريقيا.

ومن ناحية أخرى، أشادت بعثة الأهلي بالجهود الكبيرة التي يبذلها أحمد عبدالحميد الملحق المالي والإداري لسفارة مصر بالمغرب في ظل مرافقته للبعثة الإعلامية خلال تواجدها بمدينة كازبلانكا، حيث بذل عبدالحميد جهودا كبيرة في تسهيل مهمة الوفد الإعلامي المرافق لبعثة فريق الأهلي والعمل على تذليل أية عقبات تواجه البعثة بشكل عام بتكليف من السفارة المصرية بالمغرب.

لقد قرأت خبر سيد عبدالحفيظ يتحفظ على قيام "الكاف" بتغيير طاقم تحكيم مباراة الوداد المغربي 3 مرات في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع الاهرام سبورت ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا الاهرام سبورت تحياتنا.

قد تقرأ أيضا