الرياضة / سوبر كورة

كريستيانو رونالدو يكشف لراموس حقيقة رحيله عن ريال مدريد

أجري سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد إتصالاً هاتفياً، بزميله في الفريق كريستيانو رونالدو، سأله عن صحة الأخبار الأخيرة، التي ترددت عن رحيله عن المرينجي، بسبب الضرائب، بداية من الموسم المقبل.

وقالت شبكة جول تي" أن  راموس اتصل بكريستيانو هاتفياً و سأله عن صحة الأخبار ، و كريستيانو أكد له أنه فعلا يريد مغادرة ريال مدريد، بسبب قضايا الضرائب التي تطارده الفترة الأخيرة، بالإضافة أنه النادي لم يسانده في هذه الفترة ، وبالأخص فلورنتينو بيريس رئيس النادي.

وترددت أنباء مؤخر، أن كريستيانو رونالدو ينوي الرحيل عن فريق ريال مدريد، بسبب أزمة الضرائب التي يعاني منها النجم البرتغالي مؤخراً، وعدم مساندة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي له

وطلب صاروخ ماديرا، من وكيل أعماله خورخى مينديز رؤية إمكانية انتقاله لناديه السابق مانشستر يونايتد بسبب أزمته مع الضرائب الأسبانية ، حيث يرى أنه يُعامل كمجرم في إسبانيا خصوصًا من طرف الإعلام.

لقد قرأت خبر كريستيانو رونالدو يكشف لراموس حقيقة رحيله عن ريال مدريد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا