الرياضة / سوبر كورة

بولندا تخطف التعادل من السويد بالدقيقة الأخيرة ببطولة أوروبا تحت 21 سنة

تعادل المنتخب البولندي مع  نظيره السويدي ، بنتيجة 2 / 2، ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة الأولي، من بطولة أوروبا تحت 21 سنة.

عند بداية الشوط الأول وتحديداً، الدقيقة السادسة، تقدم المنتخب البولندي بالهدف الأول عن طريق لوكاز مونيتا، ثم تعادل كارلوس ستراندبيرج للمنتخب السويدي الدقيقة 36، وبعدها بخمسة دقائق أضاف جاكوب أوني لارسون، الهدف الثاني للمنتخب السويدي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 / 1 لصالح السويد.

وفي الشوط الثاني سيطر المنتخب البولندي على أحداث اللقاء، وكاد أن يسجل أكثر من هدف، لكن تألق الحارس السويدي، حرم بولندا من التسجيل، وفي الدقيقة 90 والأخيرة، سجل المنتخب البولندي هدف التعادل، عن طريق داويد كوفناسكي، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين 2 / 2.

وإرتفع رصيد المنتخب السويدي للنقطة الثانية في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الأولي، كما حصدت بولندا النقطة الأولي لها، لتحتل بها المركز الأخير.

 

لقد قرأت خبر بولندا تخطف التعادل من السويد بالدقيقة الأخيرة ببطولة أوروبا تحت 21 سنة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا