الرياضة / سوبر كورة

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 19 / 6 / 2019 .. إنهاء إجراءت تأشيرة أزارو

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شهد النادي الأهلي اليوم الإثنين 19 / 6 / 2019  العديد من الأخبار الهام على رأسها أخبار البعثة بالمغرب والتي تستعد لخوض لقاء الوداد بدوري أبطال إفريقيا مساء الثلاثاء.

 

الأهلي يُنهي اجراءت حجز تذاكر طيران وتأشيرة أزارو

بدأ سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إجراءات حجز تذاكر الطيران وتأشيرة دخول المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي الجديد، إلى مصر؛ تمهيدا لبدء مشواره مع الفريق.

وقال عدلي إن اللاعب من المقرر أن يحضر إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، لإجراء الكشف الطبي عليه، على أن يعود بعد يومين إلى بلاده لإنهاء بعض الأمور الشخصية ثم العودة إلى مصر مرة أخرى لبدء مشواره مع الفريقوأشار عدلي إلى أن اللاعب قد يحضر مباراة الفريق أمام الوداد المغربي المقرر لها في الحادية عشرة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت المغرب، الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي ونادي الدفاعي الحسني الجديدي الذي كان يلعب له أزارو عقدا مؤتمرا صحفيا أمس الأحد بمدينة الجديدة المغربية؛ للإعلان عن تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب.

6d46c2c6c9.jpg

 

45 ألف مشجع في مباراة الأهلي والوداد المغربي

حرص اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي خلال الإجتماع الفني لمباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا على الاستفسار عن المكان المخصص لحضور جماهير النادي الاهلي في ملعب المباراة والية بيع التذاكر للجماهير غدا.

وخلال الإجتماع رفض شمس الحصول على 10 تذاكر خصصها مسئولي الوداد للنادي الأهلي وطالب بالمعاملة بالمثل بعد أن كان الاهلي قد منح مسئولي الوداد 40 تذكرة خلال مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مندوب الوداد المغربي حضور 45 ألف مشجع من الجماهير في ملعب المباراة التي تجمع الفريقين في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.

3d40d2b710.jpg

 

الأهلي يتحفظ على حكم مواجهة الوداد في الاجتماع الفني

أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحفظه على قيام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف” بتغيير طاقم تحكيم مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 3 مرات.

وأكد عبدالحفيظ خلال الإجتماع الفني الخاص بالمباراة على إحترام النادي الأهلي وتقديره لكل الحكام في أفريقيا ، وتمنى أن يسير اللقاء بشكل جيد مطالبا بان يقوم كل فرد بدوره على أكمل وجه.

وشدد مدير الكرة بالاهلي على أهمية المباراة وضرورة خروجها بصورة مشرفة تليق بمكانة الناديين.

f6ec1a637f.jpg

 

طاهر يتدخل لحل أزمة القيد الأفريقي

مازالت أزمة القيد المحلي ، تُمثل مشكلة كبيرة للغاية داخل صفوف النادي الأهلي ، وذلك بسبب رفض اتحاد الكرة المصري فتح باب القيد المحلي ، إلا مع نهاية الموسم الحالي ، وبذلك لن يحق لاى فريق مشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا أن يضم الي قائمته أي لاعب جديد ،حيث ينتهي موعد القيد الافريقي في 5 أغسطس القادم.

وكان الأهلي قد أبرم أول صفقات الفريق للموسم الجديد مع وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسيني الجديدي ،والذي وقع رسميًا بالأمس لمدة 4 سنوات ،وطلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من محمود طاهر ضرورة التدخل السريع لإنهاء هذه الأزمة حيث يرغب الأهلي في ضم لاعبين جدد يُدعم بهم قائمتة في بطولة أفريقيا والتي ينافس الأهلي علي لقبها.

يلتقى النادي الأهلي مع فريق الوداد البيضاوي المغربي بالجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا ،ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

05e39bd7b7.jpg

 

مدرب الأهلي: جماهير الوداد لن تحرم الأحمر من الفوز

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالنادي الأهلي، إن مباراة الوداد المغربي بدور المجموعات الأفريقي، تعد مهمة للغاية ، نظرا لقوة الفريقين وسعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف أيوب، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري، يحترم فريق الوداد وقام بدراسته بشكل جيد، لكن في نفس الوقت الأهلي استعد جيدا للمباراة ولا يفرق معه بمن سيلعب الوداد أو من سيغيب عن صفوفه.

وأوضح مدرب الأهلي أن الجهاز الفني ركز جيدا في إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة والتي يسعى الفريق للخروج بنتيجة إيجابية منها لحسم التأهل إلى دور الثمانية.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفني يدرك جيدا مدى الصعوبات التي تواجه الأهلي خلال هذه المباراة، والتي تتمثل في الحضور الجماهيري الكبير المتوقع لمشجعي الوداد المتحمسين لتحقيق الفوز، لافتا إلى أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات أفريقية كبيرة تساعدهم بكل تأكيد في الخروج من هذه المواقف وتخطيها بشكل جيد.

وشدد مدرب الأهلي على أن جميع اللاعبين يتنافسون بشكل قوي في التدريبات؛ من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة، وأن الجميع لديهم رغبة كبيرة في الفوز بالبطولة هذا الموسم؛ من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخرى

4c376b2662.jpg

 

عبد الحفيظ يُهاجم اتحاد الكرة بسبب ضغط مباريات الدوري

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ما يفعله اتحاد الكرة لضغط مباريات مسابقة الدوري الممتاز لتنتهي يوم 17 يوليو المقبل، يعد انتحارا للاعبي الأندية، وخاصة الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.

وأوضح عبد الحفيظ أن ضغط الدوري سيمثل ضغوطا كبيرة على لاعبي الفرق المشاركة في أفريقيا، فاللاعبون بشر وضغط المباريات يؤثر عليهم بالسلب بكل تأكيد ، وهو أمر مرفوض تماما حيث يضر بمصلحة اللاعبين والأندية في وقت واحد.


وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الفرق وعلى رأسها الأهلي تلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة دون الحصول على راحة، وهو أمر يصل باللاعبين إلى أقصى درجات الإرهاق والتعب الذهني والجسدي.

وطالب عبد الحفيظ، اتحاد الكرة بمراعاة مصالح الأندية دون الضرر بها، خاصة المشاركين في البطولات الأفريقية، وهو الأمر الذي يتطلب توفير وقت لهم لخوض المباريات بشكل طبيعي بدلا من وضع ضغوطات كبيرة عليهم، الأمر الذي قد يعرضهم لفقدان لاعبيهم بسبب الإصابات.

a681ddee59.jpg

 

 

لقد قرأت خبر أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 19 / 6 / 2019 .. إنهاء إجراءت تأشيرة أزارو في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا