الرياضة / سوبر كورة

صحفي إيطالي شهير يفجر مفاجأة بشأن داني ألفيس

فجر جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي الشهير قنبلة من العيار الثقيل، حيث أعلن أن داني ألفيس لاعب فريق يوفنتوس إقترب بشدة من فسخ تعاقده مع "السيدة العجوز" ، خلال الأيام المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير عبر موقعه الرسمي" ألفيس سيفسخ تعاقده مع يوفنتوس خلال الأيام المقبلة، لأنه يريد الإنتقال لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يرغب في التعاقد معه.

ودخل مسئولو مانشستر سيتي في مفاوضات جادة الفتر الأخيرة لضم، داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس الإيطالي، بطلب من مدرب السيتي، بيب جوارديولا.

وقالت صحيفة جارديان البريطانية" أن مانشستر سيتي يسعي لضم ظهير يوفنتوس داني الفيس مقابل 5 ملايين جنيه استرليني، وبيب جوارديولا على استعداد لتقديم عرض مدته سنتين للنجم البرازيلي.

كان جوارديولا مدرباً لفريق برشلونة ويلعب ألفيس تحت قيادته، وكان من الأعمدة الرئيسية للفريق ويعتمد عليه دائماً، وفي هذه الفترة استطاع النجم البرازيلي أن يكون أفضل ظهير أيمن في العالم.

لقد قرأت خبر صحفي إيطالي شهير يفجر مفاجأة بشأن داني ألفيس في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا