الرياضة / سوبر كورة

أول تصريحات لـ"بيريز" بعد فوزه بولاية جديدة لرئاسة ريال مدريد

عبر فلورنتينو بيريز عن سعادته الغامرة بتوليه ولاية جديدة لرئاسة ريال مدريد الأسباني تنتهى عام 2021 ، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء اليوم الإثنين .

وقال بيريز فى الحديث الذى نقل عبر شاشات النادى الملكى: أنا ومجلس الإدارة سنأخذ على عاتقنا مرة أخرى تحدي تمثيل ريال مدريد، العمل في مجلس إدارة ريال مدريد هو واحد من أجمل الأشياء التي حصلت في حياتي.

وتابع :  اليوم حصلت على شرف المواصلة في منصبي كرئيس لريال مدريد و ذلك خلال السنوات الأربعة القادمة، أولا أود شكر الأعضاء المنخرطين في النادي فهم من جعلوا تاريخ النادي الممتد على 115 سنة أمراً ممكن، أشكر أيضا جميع الموظفين في النادي، على وفائهم وعلى تفانيهم في عملهم بشكل يومي.

وأكمل : أن أكون طرفًا في المجلس الإداري لريال مدريد، هو واحد من أفضل الأشياء التي حصلت لي في حياتي و لجميع الأعضاء كذلك، ريال مدريد ليس فقط واحد من أعظم رموز الرياضة بل هو أسطورة التحديات المستحيلة على مدى أكثر من قرن، هذا الموسم صنعنا التاريخ على مستوى فريق كرة القدم بفوزنا بدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا.

وأضاف : كان لي الشرف في تسلّم لقب نادي القرن العشرين مع دي ستيفانو، ومنذ تلك اللحظة كنت أُريد مواصلة حصد النجاحات ، نحن نسير على نموذج صنعه سنتياجو بيرنابيو، دي ستيفانو، باكو خينتو وزين الدين زيدان الذي أصبح أفضل مدرب في العالم ، نجاحاتنا لم تتوقف على كرة القدم بل امتدت إلى كرة السلة ونجحنا خلال الأعوام الأربعة الماضية بتحقيق 19 لقب في اللعبتين.

وشدد قائلا : نُريد ريال مدريد جديد ولكن مع قيم ثابتة وتقليدية، سنواصل تحقيق المستحيل والقتال لجعل هذا النادي أسطورة ،  سيكون لدينا ملعبنا الجديد قريباً وهو ملعب أكثر أمان وراحة، والاتحاد مع الأعضاء والجماهير ضروري لمستقبل مُشرق.

لقد قرأت خبر أول تصريحات لـ"بيريز" بعد فوزه بولاية جديدة لرئاسة ريال مدريد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا