الرياضة / سوبر كورة

مينديز يخبر رئيس ريال مدريد برغبة رونالدو فى الرحيل

يصر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني على الرحيل عن سنتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث يرى أنه يُعامل كمجرم في إسبانيا خصوصًا من طرف الإعلام ، فى ظل مطاردة الضرائب الأسبانية له بمبالغ مالية كبيرة تصل إلى 14.7 مليون يورو.

نقلا عن (GOL TV) الأسبانية فإن خورخى مينديز وكيل أعمال صاروخ فونشال قد أجرى اتصالا هاتفيا بفلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى و أخبره عن رغبة كريستيانو رونالدو إنهاء عقده و الخروج من المرينجي هذا الصيف.

كما أكدت القناة الأسبانية أن سيرجيو راموس قائد الريال قد اتصل بكريستيانو هاتفيا و سأله عن صحة الأخبار التى تم تداولها حول رغبته فى الرحيل ، و ليؤكد له اللاعب صحة هذه الأخبار بسبب سوء المعاملة من مصلحة الضرائب و من إدارة النادي التي لم تدافع عنه..

وكان باكو جونزاليس الصحفى الاسباني باذاعة الكادينا كوبيه قد أعلن رفض كريستيانو طلب زيدان بالبقاء، وسيرى العروض المقدمة له بعد كأس العالم للقارات .

لقد قرأت خبر مينديز يخبر رئيس ريال مدريد برغبة رونالدو فى الرحيل في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا