الرياضة / سوبر كورة

رينجرز الأسكتلندي يعلن عن صفقته السادسة

أعلن نادي رينجرز الأسكتلندي، اليوم الإثنين، التعاقد رسميا مع المهاجم الكولومبي ألفريدو موريلوس قادما من هلسنكي الفنلندي، لمدة 3 مواسم.

 ويصل موريلوس (20 عاما) لرينجرز بعدما سجل 47 هدفا في 62 مباراة خاضها في الدوري الفنلندي، منها 17 هذا الموسم في 19 لقاء شارك فيه.

 

 ونشر النادي بيانا قال فيه إن "رينجرز سعيد للإعلان عن التعاقد مع ألفريدو موريلوس قادما من هلسنكي لمدة 3 مواسم، وسيكون هو أول كولومبي يرتدي قميص اللايت بلوز، وسادس صفقة يعقدها بيدرو كايشينيا" وهو المدرب البرتغالي للفريق الأسكتلندي.

 يذكر أن موريلوس بدأ مسيرته مع نادي إندبنديينتي ميديين المحلي، قبل أن ينتقل لهلسنكي على مرحلتين، إعارة ثم بيع نهائي، ليكون رينجرز هو ثالث نادي يدافع عن ألوانه، فضلا عن خوضه 6 مباريات دولية مع منتخب كولومبيا تحت 20 عاما.

 

 وبذلك يصبح موريلوس سادس لاعب ينتدبه رينجرز استعدادا للموسم المقبل، بعد كل من برونو ألفيش وريان جاك وفابيو كاردوسو ودانييل كانديياس ودالشيو.

لقد قرأت خبر رينجرز الأسكتلندي يعلن عن صفقته السادسة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا