الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

السويد تخطف الفوز من فرنسا في الوقت القاتل

تغلب منتخب السويد علي ضيفة منتخب فرنسا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم علي ملعب "فريندز أرينا"، ضمن الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

تقدم المنتخب الفرنسي عن طريق المهاجم اوليفيه جيرو في الدقيقة 37 من الشوط الأول، قبل أن يضع جيمي دورماز هدف التعادل للمنتخب السويدي في الدقيقة 43، وفي الوقت القاتل بعد خطأ فادح لحارس منتخب فرنسا لوريس، أحرز مهاجم السويد أولا تويفونين هدف الفوز للسويد في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.

 

شهدت المباراة في شوطها الثاني محاولات من الجانب الفرنسي لتعديل النتيجة، لكن نجح دفاع المنتخب السويدي في التصدي، قبل أن يخطف منتخب السويد الفوز في الوقت القاتل.

 

بهذة النتيجة أرتفع رصيد منتخب السويد صاحب المركز الأول إلي النقطة 13، متساوياً مع المنتخب الفرنسي في عدد النقاط.

 

موقف المنتخبات المشاركة في المجموعة..

 

 يحتل المنتخب السويدي المركز الأول برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني المنتخب الفرنسي، ويأتي المنتخب الهولندي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد الفوز 5 – 0 علي لوكسمبورج صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة.

يأتي منتخب بلغاريا في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بعد خسارتة في مباراة اليوم 2 - 1 أمام منتخب روسيا البيضاء صاحب المركز الخامس برصيد  5 نقاط.

لقد قرأت خبر السويد تخطف الفوز من فرنسا في الوقت القاتل في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا