الرياضة / نجوم مصرية

الرياضة اليوم موعد مباراة العراق ومالي الثلاثاء 2017/10/17 في كأس العالم للناشئين والقنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة العراق ومالي والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للناشئين 2017، وفي مباراة تجمع بين العراق والهند، والتي ينتظرها الكثير من محبي وعشقا المنتخب العراقي.

منتخب أسود الرافدين دون السبعة عشر عاماً سيلعب مباراته القادمة في الأدوار الإقصائية أمام منتخب مالي، وبالتحديد في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً، والتي تقام منافساتها حالياً في الهند.

وقد نجح المنتخب العراقي التأهل لهذا الدور عقب احتلاله للمركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، حيث تعادل ناشئي العراق في مباراة وفازوا في واحدة، وتلقوا الهزيمة في آخر مباراة لهم بدوري المجموعات على يد منتخب إنجلترا بأربعة أهداف نظيفة.

أما منتخب مالي فقد تأهل للدور ذاته بعد احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة.

تابع أيضاً:

تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباريات منتخب العراق للناشئين في كأس العالم 2017.

موعد مباراة العراق ومالي:

ومن المقرر أن تقام مباراة العراق ومالي القادمة في كأس العالم للناشئين 2017 والمقامة حالياً في الهند يوم غد الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت العراق، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ومالي القادمة:

وسيتم نقل أحداث مباراة العراق ومالي القادمة في كأس العالم للناشئين 2017 عبر شاشة قناة bein sports المفتوحة، والتي تقوم بنقل كافة أحداث مباريات العراق في كأس العالم للناشئين بالهند.

إقرأ أيضاً

مصدر خبر الرياضة اليوم موعد مباراة العراق ومالي الثلاثاء 2017/10/17 في كأس العالم للناشئين والقنوات المجانية الناقلة من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا