الرياضة / سوبر كورة

مدرب البرتغال يشكك في تقنية حكم الفيديو

شكَّك فرناندو سانتوس مدرب البرتغال، في تقنية حكم الفيديو المساعد التي اُستخدمت يوم الأحد، خلال مباراة فريقه أمام المكسيك، وانتهت بالتعادل (2-2)، في الوقت الذي ألغت فيه هدفًا سجله المدافع البرتغالي بيبي.                               

وقال سانتوس، في تصريحات عقب المباراة: "إذا كان تطبيق هذه التقنية سيطور كرة القدم، فأهلاً بها. لكن لنكن جادين في تطبيق هذه التقنية الجديدة".

وأضاف "لم أفهم لماذا أوقفوا اللقاء في بعض الأوقات وفي أوقات أخرى لا. كان هناك إعادة للهدف بعدما سجلنا هدفًا، لكن هذا الأمر لم يحدث عندما سجلوا في شباكنا".

وألغى الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا هدفًا سجله بيبي بداعي وجود المدافع في موقف تسلل بالدقيقة (20)، بعدما طلب من مساعديه إعادة اللقطات المسجلة عن طريق الكاميرات الموجودة في ملعب "كازان أرينا".

وحدث نفس الأمر في لقطة الهدف الثاني للبرتغال، الذي سجله سيدريك سواريس بالدقيقة (85)، بعدما طلب الحكم من مساعديه مشاهدة اللقطة مجددًا بعدما شك بوجود حالة تسلل، لكنه بالنهاية احتسبه بعد التأكد من صحته.

واعترض سانتوس، على وجود حالة "وثب" على أحد لاعبي البرتغال في الهدف الثاني للمكسيك.

وأتم "لكن هذه هي القوانين"، في الوقت الذي أكد عدم رضاه عن النقطة التي خرجوا بها بعدما كانوا متقدمين في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وفي الجولة المقبلة، ستواجه البرتغال أصحاب الأرض على ملعب "سبارتاك" بالعاصمة موسكو بعد 3 أيام، بينما سيدخل "التريكولور" اختبارًا أسهل عندما يواجه نيوزيلندا في مدينة سوتشي.

 

 

لقد قرأت خبر مدرب البرتغال يشكك في تقنية حكم الفيديو في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا