الرياضة / نجوم مصرية

الرياضة اليوم موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة غانا وأوغندا والقنوات الناقلة للمباراة، يلتقي عصر اليوم السبت فريقي أوغندا وغانا في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لحساب المجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وذلك على أرضية ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كامبالا.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة أوغندا وغانا اليوم السبت متابعة كبيرة من جماهير الكرة المصرية، خاصة وأن مصير منتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، مرتبط بشكل كبيرفي نتيجة مباراة أوغندا وغانا اليوم، ففوز المنتخب الغاني على أوغندا أو التعادل مع فوز منتخب مصر على الكونغو مساء الأحد سيمنح المنتخب المصري بطاقة العبور لمونديال روسيا بعد غياب دام لنحو 28 عاماً عن آخر مرة شارك فيها المنتخب المصري في المونديال، والتي كانت في مونديال إيطاليا عام 90 من القرن الماضي.

وكانت نتيجة مبارةا الذهاب بين غانا وأوغندا قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، واتي يشارك فيها المنتخب المصري بالإضافة لمنتخب الكونغو.

طالع أيضا:

موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم:

وقد تم تحديد عصر اليوم السبت ليكون موعداً لإقامة مباراة غانا وأوغندا، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا:

وسيتم نقل أحداث مباراة غانا وأوغندا عصر اليوم السبت من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD1 والتي ستنقل أحداث هذه المباراة المصيرية بين غانا وأوغندا بالتعليق العربي بصوت أحمد عبده.

إقرأ أيضاً

مصدر خبر الرياضة اليوم موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا