الرياضة / نجوم مصرية

الرياضة اليوم موعد مباراة مصر والكونغو الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 واقتراب الحلم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

موعد مباراة مصر والكونغو الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 واقتراب الحلم، كما عودناكم متابعينا الأعزاء، في موقعكم المتميز، موقع نجوم مصرية، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم، تقريراً عن موعد مباراة مصر والكونغو، في إطار في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم  روسيا 2018، والتي ستقام يوم الأحد القادم الموافق 8-10-2017، على ملعب إستاذ برج العرب، بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءاً، وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية، حيث أن هذه المباراة قد تكون طريق الصعود لكأس العالم روسيا 2018 في حالة فوز منتخب مصر على منتخب الكونغو، وتعادل أو فوز منتخب غانا على منتخب أوغندا، وإن شاء الله تعالي سوف نكون معكم لحظة بلحظة لمتابعة كل ما يحدث قبل المباراة من تصريحات وأخبار، ومتابعة أحداث اللقاء.

موعد مباراة مصر والكونغو الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 موعد مباراة مصر والكونغو الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018

موعد مباراة مصر والكونغو الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 واقتراب الحلم

  • سبق وأن حدد الإتحاد الدولي لكرة القدم موعد مباراة مصر والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادمة روسيا 2018، والتي تقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 8-10-2017، وذلك على أرضية ملعب إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة 7 مساءاً، ويسعى المنتخب المصري غلى الفوز بهذه المباراة، والوصول للنقطة 12، حتى يتصدر بذلك المجموعة الخامسة في التصفيات.
مباراة مصر والكونغومباراة مصر والكونغو
  • يذكر أن المنتخب المصري قابل نظيره منتخب الكونغو في آخر مواجهة للمنتخبين، حيث إستطاع المنتخب المصري الفوز بها اللقاء بنتيجة 2-1، وعلى الجانب الآخر من نفس المجموعة يلتقى فريق غانا مع فريق أوغندا، يوم السبت 7-10-2017، في مباراة مهمة للمنتخب المصري والذي ينتظر المنتخب المصري فوز منتخب غانا على منتخب أوغندا، حتى يضمن التأهل لكأس العالم دون إنتظار باقي نتائج المجموعة، شريطة أن فوز المنتخب المصري على منتخب الكونغو في المباراة القادمة، يذكر أن المنتخب المصري لم يستطع الوصول إلى كأس العالم منذ عام 1990 والتي أقيمت في إيطاليا.

إحصائيات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

  • يلعب المنتخب المصري مباراته القادمة والخامسة في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018، حيث فاز في مباراته الأولي 2-1 على منتخب أوغندا، وفى المباراة الثانية فاز أيضاً بنتيجة 2-0 على منتخب غانا، وخسر في المباراة الثالثة أمام منتخب أوغندا بنتيجة 0-1، وفاز في المباراة الرابعة على منتخب أوغندا بنتيجة 1-0.
  • سجل لاعبو المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، 9 أهداف، سجل اللاعب محمد صلاح 3 أهداف، واللاعب عبد الله السعيد 3 أهداف، واللاعب أحمد سعيد كوكا هدفين، وسجل لاعب خط الوسط محمد الننى هدف واحد، وحصل لاعبو المنتخب على كارت أصفر وحيد كان من نصيب اللاعب طارق حامد، وتم احتساب ضربة جزاء وحيدة للمنتخب نفذها اللاعب محمد صلاح.

 

محمد صلاح وعبد الله السعيد هدافى المنتخب المصريمحمد صلاح وعبد الله السعيد هدافى المنتخب المصري

إحصائيات منتخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

  • تعتبر مباراة منتخب الكونغو مع المنتخب المصري القادمة، هي المباراة الخامسة للمنتخب الكونغولي في التصفيات حتى الآن، حيث لعب منتخب الكونغو 4 مباريات، خسر في الأولى 1-2 أمام منتخب مصر، وخسر في الثانية 0-1 أمام منتخب أوغندا، وتعادل في الثالثة مع منتخب غانا، وخسر في المباراة الرابعة له أمام منتخب غانا بنتيجة 1-5.
موعد مباراة مصر والكونغوموعد مباراة مصر والكونغو
  • سجل لاعبو منتخب الكونغو 3 أهداف حتى الآن في مشوارهم في التصفيات، سجل للمنتخب كلاً من اللاعب بيفوما كولوسا هدف، واللاعب فلاديس إلوي ايت هدف، واللاعب فربورى دوري هدف وحيد أيضاً، وحصل لاعبو المنتخب الكونغولي  على كارت أصفر وحيد كان من نصيب اللاعب ليدون ايباكو.

 

آخر الأخبار قبل موعد مباراة المنتخب المصري ومنتخب الكونغو

  • قبل قليل، صرح المدير الفني للمنتخب المصري كوبر، بأنه استقر على عصام الحضري لحراسة مرمى منتخب مصر.
  • احتفل لاعبو المنتخب المصري أمس بعيد ميلاد زميلهم في المنتخب، محمود حسن تريزيجيه، في مسكر المنتخب بإستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.
  • أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، عن طرح 13 ألف تذكرة أخرى، لمباراة المنتخب المصري ومنتخب الكونغو، وسيتم عرض التذاكر اليوم في منافذ بيع التذاكر في ملعب الإسكندرية، وقال بأن هذه التذاكر ستكون آخر دفعة سيتم طرحها للمباراة.
  • صرح مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، بأن اللاعب محمود كهربا، قد تعافى من الإصابة بشكل كبير، وكذلك اللاعب عمرو جمال أيضاً، وهناك إمكانية اشتراكهم في اللقاء.
  • صرح مهاجم المنتخب الأوغندي جيوفري سيسيرونيكوما أن منتخب بلاده سوف يفوز على منتخب غانا، وأن فرصهم في الصعود لتصفيات كأس العالم ما زالت متاحة، خاصة وأن آخر مباريات المنتخب المصري سوف تكون على أرض ملعب منتخب أوغندا.
  • في بيان صادر عن إتحاد الكرة المصري، تقرر غياب عبد الله السعيد عن لقاء الأحد، يذكر أن عبد السعيد كان قد أصيب في لقاء الأهلي أمام النجم الساحلي.
  • صرح المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم، بأنه لم تتم طباعة أية تذاكر أخري لمباراة المنتخب المصري في مباراته ضد منتخب الكونغو، ووضح أن التذاكر الموجودة والتي يبلغ سعر التذكرة فيها 120 جنيه، أنها تذاكر تمت طباعتها بالإتفاق مع رعاة إتحاد الكرة المصري، ولا تباع للجمهور العادي.
  • صرح حارس مرمي منتخب أوغندا بأن منتخب بلاده دائماً ما يفوز على ملعبه، يذكر أن منتخب أوغندا سيلتقي غداً مع منتخب غانا، فى إطار نفس المجموعة، الجدير بالذكر أن منتخب غانا يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط.
  • تعادل اليوم السبت 7-10-2017، منتخب غانا ومنتخب أوغندا، وتلك فرصة على طبق من ذهب للمنتخب المصري لتحقيق حلم الصعود للمونديال.

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

مصدر خبر الرياضة اليوم موعد مباراة مصر والكونغو الأحد 8-10-2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 واقتراب الحلم من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا