الرياضة / سوبر كورة

الرياضة اليوم تونس على أبواب المونديال برباعية في غينيا

وضع المنتخب التونسي قدماً في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد تغلبه على مضيفه الغيني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

أهدى النجم نابي كيتا لاعب منتخب غينيا ولايبزيج الألماني، التقدم لمنتخب غينيا بعد تسجيله الهدف الأول في شباك المنتخب التونسي بالدقيقة 37، وتم طرده في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وتعادل نسور قرطاج عن طريق المساكني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وعاد النجم المتألق المساكني، لإدراك الهدف الثاني للمنتخب التونسي من تصويبة قوية في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 83 عزز اللاعب بن عمر تقدم نسور قرطاج بأضافة الهدف الثالث من تمريرة بينية رائعة للنجم المتألق يوسف المساكني.

وأختتم اللاعب المتألق المساكني مهرجان الأهداف بأضافة الرابع لتونس والثالث له "هاتريك" في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد نسور قرطاج للنقطة 13 في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد غينيا عند النقطة 3 في المركز الثالث، وارتفع رصيد الكونغو الديموقراطية للنقطة 10 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليبيا عند النقطة 3 في المركز الأخير.

وأنتهت نتيجة المباراة الثانية في المجموعة، بفوز الكونغو الديموقراطية على منتخب ليبيا، بهدفين مقابل هدف، ليتأجل حسم المنتخب المتأهل للمونديال رسمياً، للجولة الاخيرة من التصفيات، ويحتاج نسور قرطاج لنقطة وحيدة من أجل التأهل بصرف النظر عن فوز أقرب منافسيه جمهورية الكونغو فى نفس المجموعة .

مصدر خبر الرياضة اليوم تونس على أبواب المونديال برباعية في غينيا من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا