الرياضة / سوبر كورة

الرياضة اليوم السويد تسحق لوكسمبورج بثمانية وتقترب من المونديال..وبلجيكا تعزز الصدارة

إنتهت 4 مباريات من تصفيات أوروبا اليوم السبت، في مختلف المجموعات، ضمن الجولة التاسعة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

جاء في مقدمة هذه المباريات ، مباراة بلجيكا و البوسنة و الهرسك و التي إنتهت بفوز المنتخب البلجيكي، برباعية مقابل ثلاثية، في إطار منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من المجموعة الثامنة، بتصفيا أوروبا المونديالية.

سجل ثلاثة بلجيكا كلا من مونيير (ق4) ، ميشي باتشواي (ق59) ، و يان فيرتونخين (ق68) ، و كاراسكو 82،  فيما سجل هدفي البوسنة والهرسك هاريس(ق30) ، إيدن فاتسكا (ق39)، لتنتهي المباراة بفوز بلجيكا برباعية مقابل ثلاثية.

بذلك الفوز إرتفع رصيد بلجيكا للنقطة 22 على صدارة المجموعة الثامنة، لكن تعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة له ، بعد تأهله بشكل رسمي من ثلاثة جولات، فيما تجمد رصيد البوسنة عند النقطة 14 في المركز الثاني.

 

مباراة السويد و لوكسمبورج

سحق المنتخب السويدي نظيره اللكوسمبورجي، بثمانية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن منافسات المجموعة الأولي بالجولة التاسعة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجل خماسية السويد كلا من: أندرياس جرانكفيست من ركلتين جزاء في الدقيقتين "10،  67 ،   '18  ماركوس بيرج،   '37  ماركوس بيرج ،  '54  ماركوس بيرج،  '60  ميكائيل لوستيج،   '71  ماركوس بيرج ،  '76  أولا تويفونين.

لتنتهي المباراة بفوز السويد بثمانية أهداف مقابل لاشئ، وتضع قدماً في كأس العالم، بعد إحتلالها صدارة المجموعة الأولى بـ19 نقطة، وفي إنتظار مباراة فرنسا أمام بلغاريا، فيما تجمد رصيد لوكسمبورج عند النقطة 5 في المركز الخامس.

وجاء نتائج باقي المباريات كالتالي:-

1- جزر فاروه 0 – 0 لاتفيا.

2- جبل طارق 0 – 6 إستونيا.

مصدر خبر الرياضة اليوم السويد تسحق لوكسمبورج بثمانية وتقترب من المونديال..وبلجيكا تعزز الصدارة من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا