الارشيف / الرياضة / موازين نيوز

تقارير: موراتا حسم وجهته

رياضية

منذ 2017-06-09 الساعة 18:12 (بتوقيت بغداد)

موازين نيوز - متابعة

ذكرت تقارير صحفية أن ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، وافق على الانضمام لمانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان مانشستر يونايتد قدَّم عرضًا بـ52 مليون جنيه إسترليني لضم موراتا، إلا أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، رفض العرض، طالبًا 78 مليون إسترليني، أو إدخال دي خيا، حارس اليونايتد، ضمن بنود الصفقة.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد قبل العرض الأخير الخاص بالشياطين الحمر، بعد إبداء موراتا موافقته على الرحيل، والانضمام لمسرح الأحلام.

وسجَّل موراتا 20 هدفًا هذا الموسم في 42 مباراة لعبها، شارك في معظمها بديلًا بعد عودته لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري بعد موسمين قضاهما مع السيدة العجوز، حصد فيهما الثنائية المحلية مرتين.

كان موراتا، سبق ونفى تقارير ارتباطه بميلان، وقال في تصريحات لقناة "ميدياسيت" الإيطالية عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا: "من الصعب أن أعود إلى إيطاليا مجددًا".

وأضاف "قرأت أنباء انضمامي إلى ميلان في وسائل الإعلام، لكني لا أعلم عنها أي شيء، كما أنّ فريقي الوحيد في إيطاليا هو يوفنتوس".

لقد قرأت خبر تقارير: موراتا حسم وجهته في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع موازين نيوز ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا موازين نيوز تحياتنا.

قد تقرأ أيضا