الرياضة / سوبر كورة

الرياضة اليوم الشوط الأول..بلجيكا تتأخر بهدفين أمام البوسنة..والسويد تصعق لوكسمبورج بثلاثية

انتهى الشوط الأول من 4 مباريات، تقام  اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة التاسعة، في مختلف مجموعات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

جاء في مقدمة هذه المباريات، مباراة بلجيكا و البوسنة والهرسك، حيث إنتهي الشوط، بتقدم البوسنة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين ، ضمن منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة، من المجموعة الثامنة، بتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

تقدم المنتخب البلجيكي في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط، قبل أن يسجل هدف التعادل للبوسنة والهرسك في الدقيقة 30، ثم سجل إدن هيسكا الهدف الثاني للبوسنة، لينتهي الشوط بنتيجة 2 / 1.

مباراة السويد و لوكسمبورج

تقدم المنتخب السويدي على نظيره اللكسمبورجي، بثلاثية نظيفة، في الشوط الأول من المباراة، التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من المجموعة الأولي من تصفيات أوروبا المونديالية.

سجل ثلاثية السويد كل من أندرياس جرانكفيست من ركلة جزاء (ق10) ، وماركوس بيرج في الدقيقتين 17، 38، لينتهي الشوط بتقدم المنتخب السويدي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

وجاء نتائج باقي المباريات كالتالي:-

1- جزر فاروه 0 - 0  لاتفيا.

2- جبل طارق 0 - 3 إستونيا.

 

مصدر خبر الرياضة اليوم الشوط الأول..بلجيكا تتأخر بهدفين أمام البوسنة..والسويد تصعق لوكسمبورج بثلاثية من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا