الرياضة / سوبر كورة

الرياضة اليوم مدرب خيتافى عن مواجهة ريال مدريد: لا نعرف المستحيل

قال مدرب خيتافي خوسيه بوردالاس اليوم الجمعة، إن فريقه "لا يعرف المستحيل"، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الأسباني.

وأضاف بوردالاس، في مؤتمر صحفي، عشية المباراة، أنه يشعر بالتفاؤل والحذر، قبيل استضافة الفريق الملكي، الذي يعتبر أحد منافسيه الأكثر صعوبة في الليجا، وتابع قائلا "كلمة مستحيل ليست في قاموسنا، نحن متفائلون، وسنخوض مباراة صعبة للغاية، لكن لدينا أمل في الفوز".

وصرح مدرب خيتافي: "ينبغي أن نضع في الحسبان أننا سنلعب ضد ريال مدريد.. يجب أن نتمتع بالجرأة، ولكن مع الالتزام التام بالنظام"، وأوضح بوردالاس أن استعداد الفريق، يختلف بحسب المنافس في كل مباراة، مشيرا إلى أنه "من المهم للغاية عدم ارتكاب أخطاء".

وسيحاول خيتافي اقتناص النقاط الثلاث، خلال اللقاء الذي سيقام غدا، على ملعبه كوليسيوم ألفونسو بيريز، رغم صعوبة المنافسة أمام الملكي.

ويحتل الريال، حامل اللقب، المركز الخامس في الليجا بـ14 نقطة، مبتعدا بسبع نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يأتي خيتافي في المركز الـ12، بسبع نقاط.

مصدر خبر الرياضة اليوم مدرب خيتافى عن مواجهة ريال مدريد: لا نعرف المستحيل من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا