الرياضة / سوبر كورة

الرياضة اليوم زيدان عن احتمالية تدريبه برشلونة: أنا قلبى أبيض

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى أن نتيجة لقاء أتليتكو مدريد وبرشلونة، والتى تقام غدا السبت فى الجولة الثامنة لليجا لا تشغل باله وأن تركيزه حاليا ينصب على كيفية تحقيق فريقه الفوز غدا على خيتافى فى مباريات نفس الجولة.

وتحدث زيدان قائلا فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد، وهى المباراة رقم 100 للمدير الفنى الفرنسى فى مسيرته مع الفريق الملكى "دينا 7 مباريات قبل الاستراحة الدولية المقبلة ونحن بحاجة إلى جميع اللاعبين، برشلونة أو أتلتيكو مدريد ؟ الأهم هو الفوز على خيتافى، لا أركز على مُباريات أخرى، دعونا نذهب إلى خيتافى يوم غد ونأمل أن نحقق الفوز، كل مايشغل تفكيرى الآن هو لقاء خيتافى".

وأكمل زيزو قائلا "الان وصلت الى المباراة رقم 100 والفريق هو نفسه وكنت متحمساً منذ المباراة الاولى حتى يومنا هذا أنا في نفس الوضع، كريم بنزيما هو لاعب مهم للفريق وعاد للتدرب معنا وهو في حالة جيدة الآن، نأمل بأن نراه غداً، بيل تعرض لاصابتين ، واحده في دورتموند والثانية في العضلة النعلية، لانستطيع القول ان بيل سيعود خلال 10 ايام، سنتابع حالته يوم بيوم".

وعن احتمالية تدريبه برشلونة رد المدير الفنى الفرنسى قائلا "التوقيع مع برشلونة؟ قلبى أبيض مثلما كُنت صغيراً، كارباخال عليه التحلي بالصبر وأن يكون هادئ وأن يعود للعمل وهو في حالة جيدة 100% ، من المتوقع أن يعود بعد أسبوع أو أسبوعين، كيلور نافاس يعاني من بعض الانزعاجات في عضلة ساقه، آمل أن يعود سريعاً للتدرب مع المجموعة".

مصدر خبر الرياضة اليوم زيدان عن احتمالية تدريبه برشلونة: أنا قلبى أبيض من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا