الرياضة / اليمن العربى

الرياضة اليوم الإمارات تفاوض 3 مدربين لتدريب المنتخب

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي في اجتماعه الدوري، برئاسة مروان بن غليطة في دبي اليوم السبت، العرض المقدم من فريق العمل المكلف من لجنة وإدارة الحكام بعد دراسة كل ما هو متعلق بآلية تنفيذ تقنية الفيديو خلال مباريات دوري الخليج العربي للمحترفين.

كما تم اعتماد الشركة المنفذة لتلك التقنية، كونها خطوة مهمة وضرورية في عالم كرة القدم بالوقت الحالي، ولتصبح الإمارات من الدول السبَاقة في تنفيذ تقنية الفيديو بقارة آسيا.

وقال حسن الجسمي المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، أنَّ مجلس الإدارة اطلَّع أيضًا على ترشيحات فريق العمل برئاسة عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد، المكلف بالتفاوض مع مدرب جديد لتولي مسؤولية تدريب المنتخب الإماراتي الأول، والتي تضمنت 3 مدربين من أمريكا الجنوبية، وأوروبا، لتولي المسؤولية، وأعطى مجلس الإدارة الضوء الأخضر لفريق العمل لبدء عملية التفاوض.

واطلع كذلك على التقرير الفني والإداري المقدم من إدارة المنتخبات، بخصوص مشاركة منتخب الإمارات للشباب مواليد 1999، في التصفيات الآسيوية الشهر الجاري، التي تستضيفها دقيرغستان، مؤكدًا على دعم اتحاد الكرة الكامل للمنتخب، وتمنى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة التوفيق في استحقاقاته المقبلة، وتحقيق إنجاز جديد للكرة الإماراتية.

وتابع "المجلس اعتمد ترقية الحكمين، عامر علي القادري، وزايد ضيف الله العولقي من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى، وترقية الحكم خليفة إبراهيم الحمادي من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية.

مصدر خبر الرياضة اليوم الإمارات تفاوض 3 مدربين لتدريب المنتخب من موقع اليمن العربى ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليمن العربى

قد تقرأ أيضا