الرياضة / سوبر كورة

الرياضة اليوم ساوثجيت: ضربة جزاء 96 قد تجعل استمراري مع انجلترا صعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عبر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن مخاوفه من عدم تعيينه مديرًا فنيًا بشكل نهائي لمنتخب الأسود الثلاثة بسبب ماضيه كلاعب مع المنتخب.

وتسبب ساوثجيت في خروج منتخب انجلترا من كأس الأمم الأوروبية 1996 على يد المنتخب الألماني بسبب ركلة جزاء أهدرها ساوثجيت على ملعب ويمبلي.

وقال ساوثجيت في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنه يستمتع بأداء عمليه مديرًا فنيًا للمنتخب الإنجليزي ولا يفكر إلا في أن التأهل إلى نهائيات المونديال أمر رائع".

وأضاف المدرب المؤقت: "بالنسبة لي أنا أقوم بهذه المهمة بكل حب من أجل الجماهير وإنجلترا، ولكن قد يكون من الصعب أن أستمر بشكل نهائي في منصبي بسبب الماضي الذي أملكه مع المنتخب الإنجليزي".

ساوثجيت بعد إهدار ركلة الجزاء أمام ألمانيا
ساوثجيت بعد إهدار ركلة الجزاء أمام ألمانيا

 

وعن الجماهير قال ساوثجيت: "عندما سنلعب كرة القدم المثيرة ونسجل الأهداف لنكسب الجماهير بالطبع، ولدينا في منتخب انجلترا الشخصية التي تؤهلنا لذلك".

واختتم :"هدفي الآن بناء فريق يفخر به الشعب الإنجليزي، وأتفهم ما يشعرون به تجاهنا الآن، ولكن لديّ أمل في طموح هذه المجموعة من اللاعبين".

وعبرت الجماهير الإنجليزية عن غضبها من تراجع الأداء أمام سلوفينيا رغم الفوز بهدف نظيف في الوقت القاتل بصنع طيارات ورقية من تذاكر المباراة وإلقائها في الملعب.

ركلة الجزاء في 96
ركلة الجزاء في 96

 

مصدر خبر الرياضة اليوم ساوثجيت: ضربة جزاء 96 قد تجعل استمراري مع انجلترا صعب من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا