الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

كوبر يحذر لاعبي الفراعنة من العرضيات التونسية

حذر هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول من خطورة العرضيات التي يتقنها المنتخب التونسي من الجانبين، مشدداً على ضرورة تماسك خط الدفاع بالصورة التي تؤهله الى حسم المواجهات العرضية المباشرة لصالحه.

يلتقي المنتخب الوطني الأول، نظيره التونسي في ختام مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة الكاميرون 2019، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد رادس الدولي.

اكد كوبر للاعبيه أن المنتخب التونسي يمتلك عناصر خبرة كبيرة في منطقة الوسط والجناحين وهما ما سيعتمد عليهم نبيل معلول المدير الفني للتوانسة في المباراة المقبلة.

أضاف المدير الفني للمنتخب الوطني أنه درس لاعبي تونس جيداً ويتمنى من لاعبي الأطراف اليقظة أمام محاولات التوانسة التي يجيدون من خلالها نقل الكرة من حالة الدفاع الى الهجوم في ثواني معدودة.

وتسافر بعثة المنتخب الوطني الليلة بصحبة 24 لاعباً هم: "عصام الحضرى (وادى دجلة) وأحمد فتحى (الأهلي) وشريف إكرامى (الأهلي) وعبد الله السعيد (الأهلي) وحسام عاشور (الأهلي) وأحمد حجازى (الأهلي) وأحمد الشناوي (الزمالك) وسعد سمير (الأهلي) ورامي ربيعة (الأهلي) وطارق حامد (الزمالك) ومحمود عبد المنعم " كهربا " (الزمالك) وعمرو جمال (الأهلي) وعلي جبر (الزمالك) ومصطفى فتحي (الزمالك) وأحمد الشيخ (مصر المقاصة ) وأحمد المحمدى (هال سيتى الإنجليزى) ومحمد عبد الشافى (أهلى جدة السعودى) ومحمد الننى (أرسنال الإنجليزى) ومحمد صلاح (روما الإيطالى) وعمر جابر (بازل السويسرى)  (أندرلخت البلجيكى) وكريم حافظ (لانس الفرنسى) ورمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى) وعمرو وردة (باوك اليونانى)".

لقد قرأت خبر كوبر يحذر لاعبي الفراعنة من العرضيات التونسية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا