الرياضة / نجوم مصرية

الرياضة اليوم نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7 أكتوبر 2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم

تصفيات كأس العالم 2018: هى مباراة هامة ومرتقبة بكل المقاييس، هذه المباراة التي تجمع بين المنتخب الغاني والمنتخب الأوغندي في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وبالرغم من أن المنتخب المصري ليس طرفا في هذه المباراة إلا أن ملايين المصريين سوف يحرصون على متابعة هذه المباراة ومعرفة نتيجتها أولا بأول، وذلك لأن هذه المباراة تعني الكثير بالنسبة للمنتخب المصري الذي يطمح في الصعود إلى كأس العالم 2018.

مباراة غانا وأوغندا

تأتي هذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الخامة والتي تضم كلا من (غانا ومصر وأوغندا والكونغو)، وهذه المباراة هى مباراة العودة بالنسبة للمنتخب الأوغندي، والذي استطاع تحقيق التعادل في مباراة الذهاب مع المنتخب الغاني في غانا في بداية التصفيات، ويطمع المنتخب الغاني في الفوز بهذه المباراة لكي يحيي أمله في الصعود إلى كأس العالم 2018.

ترتيب المجموعة الخامسة

يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي المنتخب الأوغندي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، أما المنتخب الكونغولي فيأتي في المركز الرابع برصيد نقطة واحة، وقد أكد المدير الفني للمنتخب الأوغندي أن جميع لاعبيه سيبذلون قصارى جهدهك للفوز بهذه المباراة حتى يضمن الصعود إلى المونديال لأول مرة في تاريخ أوغندا.

موعد مباراة غانا وأوغندا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت الموافق 7-10-2017 على أضية إستاد مانديلا الوطني في العاصمة الأوغندية كمبالا، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة 4:00 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

نتيجة مباراة غانا وأوغندا

فور انطلاق المباراة سوف نقوم بتقديم متابعة وتغطية مستمرة لنتيجة مباراة غانا وأوغندا أثناء سير المباراة فانتظرونا.

 

إقرأ أيضاً

مصدر خبر الرياضة اليوم نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7 أكتوبر 2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا