الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

الأرجنتين بقيادة ميسي تستدرج البرازيل في غياب نيمار باستراليا

سيكون عشاق الكرة الجميلة على موعد اليوم مع مباراة المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي والتي تقام في تمام الثانية عشر ظهرا، في مدينة "ملبورن" الاسترالية، ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف مشوارهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

 

قمة الأرجنتين والبرازيل أو كلاسيكو الأرض هي الأولى للمنتخب الأرجنتينى تحت قيادة خورخي سامباولي المدير الفني السابق لنادي إشبيلية الإسباني، والذي سيظهر للمرة الأولى في مباراة اليوم.

 

وسيغيب عن منتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة الإسباني للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ايكاردي قائد إنتر ميلان الإيطالي الذي لم يكمل شفائه، في حين تم استبعاد الثنائي الهجومي سيرجيو أجويرو ولافيتزي لأسباب فنيه.

 

على الجانب الأخر يغيب عن المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني لمنحه قسطا من الراحة بعد موسم شاق مع الفريق الكتالونى، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الشاب جابرييل خيسوس، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لعدم الجاهزية.

لقد قرأت خبر الأرجنتين بقيادة ميسي تستدرج البرازيل في غياب نيمار باستراليا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا