الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9 / 6 / 2017 .. أفضل موسم في تاريخ الملكى

توّج نادى ريال مدريد بأربعة ألقاب فى موسم واحد للمرة الأولى فى 115 عاما، ليعد هذا الموسم هو الأفضل فى تاريخه فى سابقة فريدة من نوعها.

ريال مدريد يحقق  لقب كأس السوبر الأوروبي

اختتم ريال مدريد الموسم 2016-2017 بأربعة ألقاب، و بدأ الموسم المظفر في شهر أغسطس الماضى بالفوز على إشبيلية للتتويج بكأس السوبر الأوروبي. كان ذلك الكأس الثالث للميرنيجى وحققه في تروندهايم (النرويج) بفضل أداءٍ ملحمي جديد وأهداف أسينسيو وراموس وكارفاخال.

ريال مدريد يحقق كأس العالم للأندية

جاءت البطولة الثانية التى حققها ريال مدريد هذا الموسم، الفوز بكأس العالم للأندية بعد انتصاره على كاشيما انتلرز في نهائي البطولة التي أُقيمت في اليابان، وعلى غرار نهائي كأس السوبر الأوروبي، حُسمت المباراة في الوقت الإضافى، بهدفٍ كريم بنزيما و"هاتريك" كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد يحقق لقب الدوري الأسباني للمرة 33 فى تاريخه

أثمرت جهود لاعبي ريال مدريد وانتظامهم على مدار العام عن التتويج بلقب الليجا الـ33 في تاريخ ريال مدريد.

حسم ريال مدريد اللقب في الجولة الأخيرة في ملعب لا روساليدا في ملقا، متقدماً بثلاث نقاط على الوصيف برشلونة، إلى جانب ذلك، اختتم الملكى الليجا بالتسجيل في جميع جولات البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

دوري أبطال أوروبا خير ختام لموسم ريال مدريد التاريخى

اختُتم ريال مدريد الموسم الرائع بأجمل شكل ممكن في كارديف؛ فاز الفريق (1-4) على يوفنتوس الإيطالي لتعزيز أسطورة ريال مدريد في كأس أبطال أوروبا وتحقيق اللقب القاري الـ12. سجّل كريستيانو رونالدو هدفين وأضاف كاسيميرو وأسينسيو هدفين آخرين. في اليوم التالي، احتفى المدريديسمو في ساحة (ثيبيليس) وفى سانتياجو برنابيو بالإنجاز التاريخي وبالموسم المذهل.

لقد قرأت خبر أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9 / 6 / 2017 .. أفضل موسم في تاريخ الملكى في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا