الرياضة / نجوم مصرية

الرياضة اليوم موعد مباراة سوريا وأستراليا إياب الملحق الآسيوي الثلاثاء 2017/10/10 والقنوات الناقلة واخبار المنتخب السوري

موعد مباراة سوريا وأستراليا القادمة إياب الملحق الآسيوي والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب أستراليا بالعاصمة الأسترالية سيدين، حيث تقام مباراة الإياب بين منتخبي سوريا وأستراليا في مباراة الملحق الآسيوي في المؤهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويحتاج منتخب سوريا الفوز أو التعادل السلبي في مباراة العودة أمام منتخب أستراليا من أجل التأهل بشكل مباشر لمباراة الملحق العالمي، والتي ستكون أمام المنتخب صاحب المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي، حيث أن نتيجة مباراة الذهاب بين سوريا وأستراليا قد انتهت بالتعادل الإيجابي.

ويسعى نسور قاسيون بقيادة مديرهم الفني أيمن الحكيم للفوز أو التعادل السلبي على أقصى تقدير من أجل التأهل للمرحلة المقبلة، كما أن التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما يخدم مصالح المنتخب السوري الباحث عن اسعاد الجماهير السورية.

المنتخب السوري الذي تمكن من الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما مساء يوم الخميس في ماليزيا، واستطاع عمر السومة هداف أهلي جدة السعودي أن يسجل هدف التعادل من علامة الجزاء بعد أن احتسبها له حكم اللقاء، مهدياً بلاده التعادل في مباراة كان فيها الفريق السوري الأقرب للفوز.

أما المنتخب الأسترالي والذي لم يتأهل للمرة الأولى لكأس العالم مباشرة منذ التحاقه بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فيسعى للفوز على منتخب سوريا من أجل ضمان التأهل للملق العالمي.

أبرز غيابات المنتخب السوري عن مباراة أستراليا القادمة:

وقد تأكد غياب كل من عمر خربين وخالد المبيض وهادي المصري عن مباراة منتخب سوريا القادمة أمام أستراليا في سيدني، والتي ستقام الثلاثاء القادم، حيث أن اللاعبين الثلاثة قد حصلوا على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب، وهو ما سيحول بينهم وبين مشاركتهم في مباراة سوريا القادمة أمام أستراليا.

موعد مباراة سوريا وأستراليا القادمة:

هذا وقد تم تحديد يوم الثلاثاء الموافق العاشر من أكتوبر الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة العودة بين أستراليا وسوريا في الملحق الآسيوي، حيث سيكون توقيت مباراة سوريا وأستراليا القادمة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت دمشق، الحادية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، التاسعة صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا القادمة:

وسيتم نقل أحداث مباراة العودة بين سوريا وأستراليا في الملحق الآسيوي يوم الثلاثاء القادم من خلال شاشة قناة bein sports HD1 والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة بتعليق عربي للمعلق يوسف سيف.

آخر اخبار منتخب سوريا وأبرز تصريحات أيمن الحكيم وعمر السومة في المؤتمر الصحفي:

قال المديرالفني لمنتخب سوريا أيمن الحكيم أن مباراة منتخب سوريا ضد أستراليا غداً ستكون مصيرية بالنسبة للاعبي منتهب سوريا، من أجل الحفاظ على حلم التأهل للمونديال، وذلك بعد أن نجح المنتخب السوري في الخروج بالتعادل أمام أستراليا في مباراة الذهاب.

وعلق الحكيم في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين الخاص بمباراة الإياب بين سوريا وأستراليا بأن لاعبي فريقه سيلعبون مباراة الغد بعزيمة وإصرار من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لافتاً إلى أن هناك 5 لاعبين سيغيبون عن المنتخب وسيؤثر بالطبع ذلك على مستوى الفريق السوري، إلا أنه واثق باللاعبين في تحقيق الهدف المنشود والوصول لمباراة المحلق العالمي الشهر القادم.

من جانبه قال السومة مهاجم المنتخب السوري بأنهم جاهزون لمباراة الغد، مؤكداً بأن هناك عدة أخطاء حدثت في المباراة الماضية أمام أستراليا، إلا أن المدير الفني أيمن الحكيم قد قام بتصحيحها.

وكان المنتخب السوري قد أنهى اليوم الاثنين استعداداته لخوض مباراة أستراليا غداً الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت دمشق، وهو نفس توقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

مصدر خبر الرياضة اليوم موعد مباراة سوريا وأستراليا إياب الملحق الآسيوي الثلاثاء 2017/10/10 والقنوات الناقلة واخبار المنتخب السوري من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا