الارشيف / الرياضة / موازين نيوز

"مركز ميسي" ضمن 3 شروط تفصل برشلونة عن موهبة فرنسا

رياضية

منذ 2017-06-08 الساعة 14:41 (بتوقيت بغداد)

موازين نيوز - متابعة

يسابق مسؤولو نادي برشلونة الإسباني الزمن، لإتمام صفقة التعاقد مع الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

 وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، إن برشلونة كان على وشك التعاقد مع ديمبلي صيف العام الماضي، إلا أن اللاعب الفرنسي الشاب فضل الانتقال من رين إلى دورتموند مقابل 15 مليون يورو، لضمان المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

 وأضافت أن إدارة البارسا عليها اتخاذ 3 خطوات لضمان الفوز بصفقة ديمبلي هذا الصيف، أولها بالطبع دفع ضعف المبلغ الذي دفعه النادي الألماني لضم اللاعب الشاب، خاصة بعد تألقه طوال الموسم الماضي في البوندسليجا.

 وأشارت إلى أن الشرط الثاني الذي يقرب اللاعب من ارتداء قميص البارسا، هو تغيير خطة اللعب المعتادة من 4-3-3، إلى 3-4-3 أو 4-2-3-1، ليضمن ديمبلي توظيفه في مركز الجناح الأيمن.

 ولفتت "موندو ديبورتيفو" إلى إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة، ألمح في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام الأسبوع الماضي، إلى أنه لن يتقيد بخطة لعب معينة عند قيادة البارسا في الموسم الجديد.

 ومن ضمن الأسباب التي تضمن نجاح مسؤولي برشلونة في إقناع ديمبلي بالانضمام إلى الفريق، هي تغيير مركز ليونيل ميسي، بحيث يقترب أكثر من وسط الملعب عن التواجد في الخطوط الأمامية، مع منح النجم الأرجنتيني حرية التحرك داخل الملعب.انتهى29 /9ف

 

لقد قرأت خبر "مركز ميسي" ضمن 3 شروط تفصل برشلونة عن موهبة فرنسا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع موازين نيوز ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا موازين نيوز تحياتنا.

قد تقرأ أيضا