الرياضة / نجوم مصرية

الرياضة اليوم موعد مباراة غانا واوغندا اليوم السبت 7/10/2017 في تصفيات كأس العالم بروسيا والقنوات الناقلة لها

في تلك المقالة سوف نتعرف على موعد مباراة أوغندا وغانا في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2018، والتي قد تكون حاسمة في تأهل المنتخب المصري إلي المونديال بعد غياب دام لأكثر من 27 عام منذ عام 90، ولذلك سيتابع المباراة جميع أفراد الشعب المصري أملين في تحقيق المنتخب الغاني نتيجة إيجابية في اللقاء، حيث أي تعثر للمنتخب الأوغندي سواء بالتعادل أو الهزيمة سيكون على المنتخب المصري الفوز في لقاء الكونغو لضمان التأهل إلي كاس العالم المقبل.

لا زالت حظوظ منتخب غانا في التأهل قائمة في المونديال رغم صعوبة المهمة وسيكون على المنتخب الغاني الفوز في المباراتين المتبقيتين وانتظار تعثر المنتخب المصري أمام منتخب الكونغو وهو ما يؤكد أن غانا سوف تلعب بكامل دوافعها من أجل بصيص من الأمل في التأهل إلي الدور المقبل، وهو ما أكده المدير الفني الوطني للمنتخب الغاني، وقد أستبعد المدير الفني للمنتخب الغاني الأخوين جوردان وأندريه أيوا، وأسامواه جيان، بسبب تراخيهم في المباريات السابقة.

أما منتخب اوغندا فالفوز هو الهدف الأسمى لهذا المنتخب الذي يمثل البلد الأفريقية الصغيرة الحالم بالتأهل إلي المونديال العالمي في حلم كان بعيد المنال عنهم قبل بداية التصفيات الأفريقية حتي الآن، وسيكون المنتخب الأوغندي باحثاً عن الفوز في تلك اللقاء ليعزز أمالة في التأهل إلي المونديال وهذا ما لا يتمناه المنتخب والجمهور المصري.

موعد مباراة أوغندا وغانا

مباراة غانا وأوغندا سوف تلعب قبل مباراة مصر بيوم كامل وهي فرصة للمنتخب المصري لمعرفة ما يريده في مباراة الكونغو، وسوف تكون المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة من يوم السبت الموافق 7 أكتوبر الجاري وسوف تنقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورت المشفرة.

وانتهت مباراة الذهاب بين منتخبي غانا وأوغندا بالتعادل في العاصمة أكرا، وذلك في الجولة الأولى من تصفيات مرحلة المجموعات لقارة أفريقيا المؤهلة لكاس العالم.

حظوظ غانا باتت ضئيلة

باتت فرص منتخب غانا ضئيلة في التأهل للمونديال تحديداً بعد التعادل المفاجئ على أرضها مع الكونغو المتواضعة، ولم يجمع المنتخب الغاني سوى 5 نقاط من أصل 12 نقطة، ويلزم لكي يتأهل منتخب غانا،  أن يفوز في  مباراتيه المقبلتين أمام أوغندا ومصر، مع خسارة أو تعادل مصر أمام الكونغو يوم الأحد.

وقد أستعد الفريقين أوغندا وغانا للمباراة بشكل كبير، وقد نفذت التذاكر الخاصة باللقاء سريعاً للغاية، مما يجعلنا ننتظر لقاء مثير فالفريقين لديهم أمال كبيرة في التأهل إلي المونديال.

المباراة سوف سوف تكون في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وينتظرها الشعب المصري منذ الصباح، وسنكون متابعين معكم عبر تلك المقالة لجميع أحداث اللقاء.

إقرأ أيضاً

مصدر خبر الرياضة اليوم موعد مباراة غانا واوغندا اليوم السبت 7/10/2017 في تصفيات كأس العالم بروسيا والقنوات الناقلة لها من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا