الارشيف / الرياضة / أخبار الكويت

الاصابة تبعد فاردي عن مباراتي انكلترا مع اسكتلندا وفرنسا

مهاجم نادي ليستر سيتي الانكليزي جايمي فاردي خلال مباراة فريقه مع توتنهام هوتسبر خلال الدوري الانكليزي الممتاز في 18 مايو 2017.

أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الاربعاء غياب مهاجم نادي ليستر سيتي جيمي فاردي عن تشكيلة المنتخب لمباراتي اسكتلندا وفرنسا، بسبب إصابة "طفيفة".

واوضح الاتحاد في بيان له "ترك جيمي فاردي تشكيلة المنتخب كاجراء وقائي بعد تعرضه لإصابة طفيفة في التدريب في سانت جورج بارك امس"، من دون ذكر طبيعة الاصابة.

وتابع "ليس من المقرر ضم لاعبين آخرين الى المنتخب في هذا التوقيت".

وسجل فاردي (30 عاما) ستة اهداف في 16 مباراة خاضها مع منتخب انكلترا، آخرها الهدف الثاني في المباراة ضد ليتوانيا (2-صفر) في اذار/مارس في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وتلتقي انكلترا مع اسكتلندا على ملعب هامبدن بارك في غلاسكو في 10 حزيران/يونيو في تصفيات كأس العالم، قبل ان تحل ضيفة بعد ثلاثة أيام على فرنسا وديا في ملعب ستاد دو فرانس بضاحية سان دوني الباريسية.

وتتصدر انكلترا المجموعة السادسة الأوروبية برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، بفارق أربع نقاط عن سلوفاكيا الثانية.

 

لقد قرأت خبر الاصابة تبعد فاردي عن مباراتي انكلترا مع اسكتلندا وفرنسا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع أخبار الكويت ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا أخبار الكويت تحياتنا.

قد تقرأ أيضا