الارشيف / الرياضة / المختصر

آخر أخبار ميلان الإيطالي.. ميلان يقترب من التعاقد مع مدافع إيطالي

صحيفة المختصر – تحدث مفوض أعمال مدافع فريق أتلانتا الإيطالي، أندري كونتي، إلى وسائل الإعلام حول مستقبل موكله، والأخبار التي تربطه بالانتقال إلى فريق آي سي ميلان.

وبحسب ما نَقلُه موقع “فوتبول إيطاليا” فإن ماريو جيوفيردي ذكر للصحافة الإيطالية أن مسئولو ميلان أنهوا جميع البنود الشخصية مع اللاعب، إذ رحب كونتي بالانضمام لقلعة سان سيرو.

وأشار ماريو إلى أن النادي اللومباردي عليه أن يكتشف الاتفاق مع أتلانتا حول القيمة المادية للعقد، لاسيما أن ثمة مشكلات بسيطة وقعت بخصوص المال الإقتراح من ميلان.

وقال مفوض أعمال اللاعب في تصريحاته “لقد ألتقيت بمسئولين من ميلان أمس، لقد توصلنا لاتفاق، اللاعب يريد لانتقال لميلان، أنه أمر منتهي على الأدنى بالنسبة لنا، أتلانتا وميلان يحظيان بعلاقة جيدة، وقد توصلا لاتفاقية من قبل بخصوص فرانك كيسي”.

ميلان كان قد أصدر عن الاتفاقيات الثلاث الأولى ذلك الصيف، حينما تعاهد مع مدافع فياريال ماتيو موساكيو، معدل ميدان اتلانتا فرانك كيسي، وظهير أيسر فولفسبورج ريكاردو رودريجيز.

كونتي (23 عامًا) يعد أحد أهم مواهب الدوري الإيطالي ذلك الموسم، بعد أن أحرز 8 أهداف، وقام بتصنيع 5 أخري.

ويميل اللاعب الدولي الإيطالي إلى المشاركة في ناحية اليمين، إذ يتميز بالقدرات الدفاعية والهجومية على حد سواء، لكن المركزا لمفضل له هو الظهير الأيمن المتقدم.

ومن المنتظر أن تغلق الصفقة بنحو 22 مليون يورو، إذ رفضت مديرية أتلانتا مبلغ 17 مليون يورو في العرض الرئيسي الأول.

لقد قرأت خبر آخر أخبار ميلان الإيطالي.. ميلان يقترب من التعاقد مع مدافع إيطالي في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع المختصر ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا المختصر تحياتنا.

قد تقرأ أيضا