الارشيف / الرياضة / المختصر

برشلونة يطالب بيليرين بالعودة للنادي الكتالوني وسد ثغرة الظهير الأيمن

صحيفة المختصر – طالب برشلونة هيكتور بيليرين ظهير أرسنال بالسير على خُطى سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الحالي، والبرسا والجانرز السابق، والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مدافع البلوجرانا، وليفربول السابق.

كان بيليرين انضم لأرسنال قادمًا من برشلونة بصفقة وصلت الى 500 ألف أسترليني بـ2011، وينتهي عقده مع الفريق اللندني في 2023.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الجمعة، إنّ “بيليرين يرغب في الانضمام لبرشلونة، وأعلن هذا في أزيد من مناسبة، لكن أرسنال لن يتخلى عنه بسهولة”.

وأضافت “ينتظر برشلونة من بيليرين، الضغط على مديرية أرسنال للقبول على رحيله، مثلما نفذ ماسكيرانو مع ليفربول، وفابريجاس مع أرسنال”.

ويعتبر آرسين فينجر، مدرب أرسنال، بيليرين من أبرز أفراد فريقه الجديد، ولن يوافق على بيعه حتى لو سداد برشلونة 50 مليون يورو، في حين يعتمد البرسا على ضغط اللاعب على مديرية ناديه اللندني، للسماح له بالرحيل.

لقد قرأت خبر برشلونة يطالب بيليرين بالعودة للنادي الكتالوني وسد ثغرة الظهير الأيمن في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع المختصر ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا المختصر تحياتنا.

قد تقرأ أيضا